loosa

loosa @loosa

عضوة نشيطة

اللي جرب ماركه HR او يعرفها يدخل

المكياج والعطور

انا جربت بس الماسكرا من هالماركه HR وبصراحه فاااااشله ماعجبتني
والبنات ماراح يقصرون معك :)
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احبها رغودي
احبها رغودي
loosa loosa :
انا جربت بس الماسكرا من هالماركه HR وبصراحه فاااااشله ماعجبتني والبنات ماراح يقصرون معك :)
انا جربت بس الماسكرا من هالماركه HR وبصراحه فاااااشله ماعجبتني والبنات ماراح يقصرون معك :)
انا الصراحه جربت الفونديشن ماعجبني لأنه مايعطي نضاره للبشره يعني تحطينه او لا كله سواء لوتبين فونديشن حلو عندك كلينك او كريستيان ديو لاتبعدين عنهم وفيه كونسيلر من سان لوران اللي على شكل قلم يضغط من فوق حلو بالمره حتى اغلب الخبيرات بالمكياج يستعملونه وبالنسبه للعطور الشرقيه فيه محل بالرياض عطورااااااته حلوه حيل ومااشتري الا منه وكل البنات اللي معي بالجامعه يسألوني عن اسماء عطوراتي يظنونها باريسيه من جد هالمحل عطوراته جنان وحتى يسويها هدايا هو محل بالاندلس الطابق الثاني اسمه بصمه زمن وتحياتي لك:27:
ايام العمر
ايام العمر
هلا والله وشلونكم بنوتات ..

فيه كريم من HR
اسمه
pore genius

لونه موف فاتح وشكله زي العصار ..

هو للبشره والرؤوس السودا .. احد جررربه ؟؟

وابي اسالكم حلو مكياج هالماركه ولا لا ؟؟؟

وابي اسالكم بعد تعرفون العطور الشرقيه ..
من عرق زايد ونوف وغيرهم ..
يصلحون يكونون هديه ؟؟

ووش احسن عطر شرقي ؟؟ وريحته حلوة؟؟
MisS_MaKeUp
MisS_MaKeUp
loosa loosa :
هيلينا ماركة حلوة

وللعطور الشرقية سيف الهند من اجمل رووووعة
ثلج
ثلج
loosa loosa :
اهلين اختي....انا مجربه عدة اشياء من هلينا روبنشتين.....لكن اكثر شي يعجبني من عندهم الارواج و اقلام التحديد.....بقولج السبب.....احب اروجهم عشان ما فيها ريحة عطر لاني اكره ريحة العطر في الروج او الجلوس...واقلام التحديد عشانها واضحه....اما منتجات البشره ما حبيتها.....امجربه الفنديشين زوين...برغم من انها ماركه راقيه و غاليه لكن مب كل شي فيها زين.....واصلن كل الماركات جذيه فيها الزين و الشين و في النهايه اللي يناسب الغير مب شرط يناسبك....
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
loosa loosa :
انا جربت الاساس والباودر حلو يعطي تغطيه قويه
والغلوسات عنهدم حلوه بس الي تجي عصار تيوب