hi hawa
hi hawa
وربي في وحده اعرفها انفصلت عن زوجها وعندها عيال
هي تزوجت والاب تزوج
والعيال بينهم مشتتين
الاولاد واحد فيه ايدز ومات والثاني كل يوم للبحرين راعي خرابيط وشرب والثالث ماعرف ايش
البنات المسكينات وحده تزوجت متزوج شايب والثانيه تتزوج وتتطلق اخرتها توظفت وجلست على عيالها والثالثه كل يوم زوجها يضرب ويشتم فيها ومتحمله تقول مابي اتطلق واشتت عيالي مثل ماحصل لي انا واخواني

انتو وجهة نظركم وعاطفتكم كانت بأتجاه الام
وانا وجهة نظري وعاطفتي كانت بأتجاه العيال ومستقبلهم

اتمنى فهمتو ايش اقصد من موضوعي .. هو مو تقليل من شأن المتزوجه للمره الثانيه ولا الومها بس لما تخطي الخطوه هاذي تفكر بعيالها قبل كل شي
violet🦋
violet🦋
وربي في وحده اعرفها انفصلت عن زوجها وعندها عيال هي تزوجت والاب تزوج والعيال بينهم مشتتين الاولاد واحد فيه ايدز ومات والثاني كل يوم للبحرين راعي خرابيط وشرب والثالث ماعرف ايش البنات المسكينات وحده تزوجت متزوج شايب والثانيه تتزوج وتتطلق اخرتها توظفت وجلست على عيالها والثالثه كل يوم زوجها يضرب ويشتم فيها ومتحمله تقول مابي اتطلق واشتت عيالي مثل ماحصل لي انا واخواني انتو وجهة نظركم وعاطفتكم كانت بأتجاه الام وانا وجهة نظري وعاطفتي كانت بأتجاه العيال ومستقبلهم اتمنى فهمتو ايش اقصد من موضوعي .. هو مو تقليل من شأن المتزوجه للمره الثانيه ولا الومها بس لما تخطي الخطوه هاذي تفكر بعيالها قبل كل شي
وربي في وحده اعرفها انفصلت عن زوجها وعندها عيال هي تزوجت والاب تزوج والعيال بينهم مشتتين ...
صدقيني اتزوج شايب مطلق اتطلق ابتلاء وقضاء وقدر
والايدز حتى الرجال المحصن يصاب بالايدز
الصياعه مالها دخل طلاق او لا
hi hawa
hi hawa
صدقيني اتزوج شايب مطلق اتطلق ابتلاء وقضاء وقدر والايدز حتى الرجال المحصن يصاب بالايدز الصياعه مالها دخل طلاق او لا
صدقيني اتزوج شايب مطلق اتطلق ابتلاء وقضاء وقدر والايدز حتى الرجال المحصن يصاب بالايدز الصياعه...
بس ياقلعه كلنا عارفين انه الجو الاسري له تأثير على نفسية الطفل

طفل عنده حد يهتم فيه هل بكون زي طفل مهمل ومشتت ؟!!!!!
الورده المميزه
الورده المميزه
وربي في وحده اعرفها انفصلت عن زوجها وعندها عيال هي تزوجت والاب تزوج والعيال بينهم مشتتين الاولاد واحد فيه ايدز ومات والثاني كل يوم للبحرين راعي خرابيط وشرب والثالث ماعرف ايش البنات المسكينات وحده تزوجت متزوج شايب والثانيه تتزوج وتتطلق اخرتها توظفت وجلست على عيالها والثالثه كل يوم زوجها يضرب ويشتم فيها ومتحمله تقول مابي اتطلق واشتت عيالي مثل ماحصل لي انا واخواني انتو وجهة نظركم وعاطفتكم كانت بأتجاه الام وانا وجهة نظري وعاطفتي كانت بأتجاه العيال ومستقبلهم اتمنى فهمتو ايش اقصد من موضوعي .. هو مو تقليل من شأن المتزوجه للمره الثانيه ولا الومها بس لما تخطي الخطوه هاذي تفكر بعيالها قبل كل شي
وربي في وحده اعرفها انفصلت عن زوجها وعندها عيال هي تزوجت والاب تزوج والعيال بينهم مشتتين ...
شوفي هايوو في حريم تحتاج الى رجل بحياتها .بكل ماتحمل من الكلمه من معاني ...من مودة .سكينه..استشعار برجل بقربي ..هذا تفكير بعض الحريم ..
وبعضهم...مثل ماقلت لك سابقا
يدفنون حياتهم ..وعواطفهم ..ومشاعرهم لاجل ابنائها...
الحياة تحتاج الى موازنه ..
يعني هي قناعات شخصيه
في الي تشوف تعيش لعيالها فقط

وفي الي تعيش الحياة بالطول والعرض...يعني هذا الامر يرجع لمبدا
وقناعه الشخص نفسه ...
hi hawa
hi hawa
شوفي هايوو في حريم تحتاج الى رجل بحياتها .بكل ماتحمل من الكلمه من معاني ...من مودة .سكينه..استشعار برجل بقربي ..هذا تفكير بعض الحريم .. وبعضهم...مثل ماقلت لك سابقا يدفنون حياتهم ..وعواطفهم ..ومشاعرهم لاجل ابنائها... الحياة تحتاج الى موازنه .. يعني هي قناعات شخصيه في الي تشوف تعيش لعيالها فقط وفي الي تعيش الحياة بالطول والعرض...يعني هذا الامر يرجع لمبدا وقناعه الشخص نفسه ...
شوفي هايوو في حريم تحتاج الى رجل بحياتها .بكل ماتحمل من الكلمه من معاني ...من مودة...
فعلا هي قناعات شخصيه كل حرمه لها تفكير مختلف

اين المتنفس ست طرواده 😊