لولي1000
لولي1000
بالعكس قرار تأنيث المحلات النسائيه قرار صائب لأني بصراحه أصعب ما علي كان لما أدخل محلات زي نعومي أبشتري براحتي ما كنت أقدر و صعبه أفتح اللانقري و أقيسها و هو قريب مني...
لكن عتبي على بعض البائعات في أسلوب التعامل المفروض يكسبون الزبونه مو يطفشونها و يحسسونها إنو عادي إشتريتي أو لا ما تفرق
ثانيا بعضهم الله يهديهم ما كأنها بائعه كأنها رايحه حفله من المكياج اللي حاطته و ما نقول غير اللهم إحفظ شباب و بنات المسلمين
عبده لله
عبده لله
مشكورااااااااااااات يابعدي على مروركن
وانا قلت اني ضد القرار لاني ادري انهم ماراح يطبقونه صحيح وفعلا هذا اللي صار طبقوا القرار غلط وبدال مايانثون المحلات تانيث كامل خلطوا الحريم مع البائعين ولعبوا علينا بفكرة الحواجز ياليت يكون المحل مثل المشغل مغلق باحكام يعني يكون فيه باب مثل ابواب المشاغل والرجال مايدخلون ابد وممنوع دخولهم وايش الفايده اصلا من دخولهم
بس خلاص تعودنا مافيه قرار يطبق صح لازم يكون فيه خرابيط
روضة زوجي
روضة زوجي
انا شفت محل فيه بائعه بصراااااحه قمة المهزله هذي جايه تستعرض موتبيع
لابسه شال سماوي ولافه على خشتها ومطله عيونها ونص وجهها ورااااااسمه عيونهااااااا
ولبسه زي المريول مو عبايه لونه رصاااااصي ومجسم على جسمها والرجااااال رايحين جااايين يخزونها بعيونهم
وربي مالووووووووووهم شكلهااا فتنه فتنه ياااااابشر انا خقيت على شكلها كيف الرجال!!!!
على العموم اللي تقدر تنصحهااا وعندها القدره والاسلوب على النصح بالتي هي احسن تراسلني عالخاص اعطيها مكانها في تبوك
انا لو نصحتها بتطاقق معها ماتحمل صراااااحه قلة الحيااااااااااا
واللي عاجبها القرااار هذي انانيه بس تفكر في راحة نفسها اما هذي اللي تشتغل في هالمكان مافكرت فييييييها في حررررريقه
كلي دلع وشقاوه2
انا صراحه مع القرار ومايده مليون بالميه بعد
وانا رحت العثيم مول وشفتهن بالمحلات صراحه قمت الادب والاحترام
ومتسترات ومو لابسات لا ضيق ولا حاطات مكياج
ام فجرs
ام فجرs
بالعكس قرار ممتاز ريحنا من الرجال دخلت نعومي واشتريت

وانا مرتاحه وروحت فلورا واشتريت بدون اي احرااج