MNFT

MNFT @mnft

عضوة

هههههههههههههاااااااام ومستعجل؟

علاج السمنة والنحافة

مررررراحب اخواتي بس
عندي سؤال ارجو للي عندها خبراء ترد عليا ضروري
عندي الدراجة الثابتة ولما شفتها وحدى عندي قالت لي ان الدراجة تكبر الارداف فهل هذا صحيح
ودمتم سالمين :( :(
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نوووفا
نوووفا
ماقد جربتها

قرأت وحده كاتبة هالكلام هنا

انتي لاتعتمدي عليها بشكل كلي يعني وزعي التمارين مابين مشي والدراجه علشان ماتطولي الجلسة عالدراجه وبالتالي تكبر الارداف

شكرا لكي عزيزتي
كل الدواسر
كل الدواسر
ماقد جربتها قرأت وحده كاتبة هالكلام هنا انتي لاتعتمدي عليها بشكل كلي يعني وزعي التمارين مابين مشي والدراجه علشان ماتطولي الجلسة عالدراجه وبالتالي تكبر الارداف شكرا لكي عزيزتي
ماقد جربتها قرأت وحده كاتبة هالكلام هنا انتي لاتعتمدي عليها بشكل كلي يعني وزعي التمارين...
اختي MNFT
انا و الله حسب علمي و خبرتي
ان الدراجه الهوائيه هي من احد الحلول لتصغير الارداف
و انا من قبل كنت كله العب بالدراجه و ماكانت عندي ارداف كبيره و لما تركتها و زاد وزني .......... حدث و لا حرج :(

و ماعليك من اللي يقولون هالكلام و اذا تعرفين جهاز اسمه الكروس هذا يذوب الشحم بجميع مناطق الجسم و هالمعلومه من عند دكتورة تغذيه

و ان شاء الله اكون افدتج بشي :)
MNFT
MNFT
اختي MNFT انا و الله حسب علمي و خبرتي ان الدراجه الهوائيه هي من احد الحلول لتصغير الارداف و انا من قبل كنت كله العب بالدراجه و ماكانت عندي ارداف كبيره و لما تركتها و زاد وزني .......... حدث و لا حرج :( و ماعليك من اللي يقولون هالكلام و اذا تعرفين جهاز اسمه الكروس هذا يذوب الشحم بجميع مناطق الجسم و هالمعلومه من عند دكتورة تغذيه و ان شاء الله اكون افدتج بشي :)
اختي MNFT انا و الله حسب علمي و خبرتي ان الدراجه الهوائيه هي من احد الحلول لتصغير الارداف...
ييييييييياامالت على الشيطان
ماتبغوتردو عليا يابخلاااااااااااااااا
تبغوني اجلس دببببببببببببببببببة زيكم لكن لالالالاللالالالالالالا والف لالالالالالالالالالالالا راح استنى اجاباتكم غ:09: :09: :09: صب عنكم بصير نحيفة وانتو دددددددددددددببببببببببببببببببببببببببببب:42: :42: :42: :42: :30: :30: :30:
HOoOR xL
HOoOR xL
هههههههه اختي ايشبك كنك بتطلقي

انا حتي عندي زنوود لكن الدراجه صارلي زيك بديت فيها ليا 3 ايام وبعدين قالولي فبطلت منها في تمارين اخري خلينا ندور ونمشي مع بعض
د.ريهام عبدالخالق
لا حبيبتي الدراجة ما تزيد حجم الارداف بل على العكس تساعد على تقليلها