اسنفتائاتكم وأرائكم .... تفضلوا حياكم الله

الأسرة والمجتمع

صباحكم ومساءكم ورد وجوري وياسمين ..

وحيا الله كل من شرفني ودخل موضوعي ..

اول مره اكتب موضوع وموضوعي حساس يمس حياتي ومستقبلي لكن الحيره اتعبتني قلت اشارك بنات حواء في أرائهم واشاورهم عل وعسى يكون لي الحل او راحة البال من كلامكم او بدعوة وحده منكم بأن الله يختار لي الخيره الطيبه

سالفتي يا الغوالي اني السنه الي فاتت قدمت على معهد لدراسة التمريض برضى والداي وزوجي والحمدلله بعد ما استخرت الله يسر لي قبولي ومنَ علي الله بمنحه من صندوق الموارد بدراسه على حسابهم وصرف مكافئه شهريه لي وبدأت الدراسه اول ترم ولكن اخواني الله يرضالي عليهم ولا يحرمني منهم عارضوا الموضوع خوفا علي والله وليس تسلط او تعصب ولكن والداي كان في صفي وبعد مرور شهرين على دراستي اقنعوه بقصص مخيفه عن التمريض والممرضات وما يحدث في الناااااادر جدا من مشاكل ومع اني اقنعتهم بأنني لا ارغب في التعيين في احد المستشفيات ولكن كانت رغبتي بأني سأكمل دراستي حتى احصل على الدكتوراه وادرس في الكليات او المعاهد ولكن استمر رفضهم والحمدلله كملت اول ترم ونجحت بأمتياز وكنت ادرس في مكه وطلبت نقلي لرياض وتأخرت اوراقي وأجلت ترم ووصلت اوراقي هذا الترم وبدأت معي المناوشات والأراء المختلفه والدي ومن باب خوفه علي لم يجبرني او يتحدث معي ولكن عن طريق والدتي يوصل لي كلام بأنه يريدني ان اترك الدراسه وزوجي يريد مني ان اكمل دراستي لأنه يحب الطموح وبيوقف معاي حتى اكمل ما اتمناه واخواني على رأيهم بالرفض وانا امنيتي ان اكمل دراستي واذا استخرت وجدت التسهيل من رب العالمين وتيسير اموري بشكل ما تتصوره وتجيني راحه وطمأنينه لكن اتعبني التفكير ومحتاره

وانا متمسكه بدراستي لأني احب هذا المجال ولأنه ماعاد اقبل في الكليات او الجامعات لأن لي فتره متخرجه من الثانوي يعني مستقبلي في هذه الدراسه وايضا لأن حالتنا الماديه على قدها واتمنى لو استطيع ان اساعد زوجي

اتمنى منكم رأيكم في موضوعي بدون تجريح ولكم مني خالص ودي واحترامي
16
905

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الاحزان
بنت الاحزان
اسستخـيري ..

الله يسساعدك ..
حفيده سليمان
حفيده سليمان
الله ييســـر أمــــــورك ويكتب لك اللي فيه خير يارب

ومادام انتي تبغين تكملين وزوجك يبغاك تكملين

حاولي تقنعين ابوك وإن شاء الله بيرضـــى

بس احذري يكون عملك فيه اختـــلاط

موفقـــــــــــــة

^
^
حفيده سليمان
هدوء صاخب
هدوء صاخب
إستخيري حبيبتي

والله يدلك عاللي فيه الخير
Umrahaf
Umrahaf
والله يا حبيبيتي الشغل مو عيب والممرضات هم ملائكه الرحمه لا تلتفتي لكلام إخوانك مؤثر عليهم المجتمع الخارجي وطالما إنك أستخرتي وقلبك مرتاح وزوجك كمان راضي لا تتعبي نفسك بالتفكير توكلي وواصلي دراستك ومن توكل علي الله فهو حسبه وأبوكي حيرضي مع الوقت لانه موافق من قلبه بس في مؤثرات خارجيه قصدي إخوانك والله يسعدك ويرزقك ويفتح عليكي آااااامين
(سوسو )
(سوسو )
ياقلبي الي تسوينه مو عيب ولا حرام اذا كان عملك بعدين ما فيه اختلاط
كملي ما دام ان زوجك مشجعك والله يهدي ابوك واخوانك
وحرام شكلك طموحه الله يوفك بس ابعدي عن الاختلاط