مونامور نوفمبر
مونامور نوفمبر
لا تسمحي له ابدااا يدخن جوي البيييييييت...لانه لو دخن في البيت راح يصير بيتكم كلللله دخان ستاير..كنبات..سجاد كلللللل شيء... ثاني شيء..لما يدخل من بري ويكون مدخن بيني له انك متأففه من الريحه..يعني امسكي ع انفك وسوي نفسك قرفانه راح يدخل ع جووول يفرش ويبدل ولما تروح الريحه منه ارجعي له وسولفي معه وقربي منه..المره الجايه راح يتمني انك قربتي منه من اول مادخل من بري مو بعد مشوار التغيير و تفريش الاسنان.. ثالث شيء واهم شيء..الدعاااااااااء الدعااااء الدعااااء..عجييييب يا بنات.. زوجي لما اخذته كان مدخن لمدة عشر سنوات..ولما تزوجته قعد سنه بس وبطل بفضل الله اول واخير ثم الدعاء ثم الحركات اللي كنت اسويها معه..نفس اللي كتبتها فوق..والله يوفقك يارب وحياه زوجيه سعيده يارب
لا تسمحي له ابدااا يدخن جوي البيييييييت...لانه لو دخن في البيت راح يصير بيتكم كلللله دخان...
الله يشرح صدرك زي م ريحيتيني ع دا الكلام
كويس انو في امل يتركو
والله انو ادعي لو في كل صلاةة
ياااارب يتركه ونرتاااح انا مرا خايفه على صحته :confused::confused:
الله يسعدك
أم معتز *
أم معتز *
مبرووووك مقدما حبيبتي والله يسعدك معاه ... انا زوجي بداية  الزواج كان مدمن تدخين وطبعا ماكان يدخن قدامي كان يطلع برا البيت بس طبعا الريحة تبقى فيه وبملابسه وهالشي كان يضايقني كثير حتى كان جسمي بتجيني زي الحساسيه واحمرار لما بيجيني 
بعد العلاقه وتاذيت كثير والحمدلله من الله عليه وتاب بعد محاولات كثيره مني ومنه وطبعا الاراده والعزيمه والتوكل على الله قبل كل شي وطبعا كنت برسل له مقاطع يوتيوب دعويه ومواعض وقصص واثرت فيه واكثر شي مقطع ببرنامج 99 عن التدخين شي محزن والله والتوفيق بعد التوكل من عند الله احتسبي الاجر وانتي تنصحيه وان شاء الله راح يتركه 
مونامور نوفمبر
مونامور نوفمبر
مبرووووك مقدما حبيبتي والله يسعدك معاه ... انا زوجي بداية  الزواج كان مدمن تدخين وطبعا ماكان يدخن قدامي كان يطلع برا البيت بس طبعا الريحة تبقى فيه وبملابسه وهالشي كان يضايقني كثير حتى كان جسمي بتجيني زي الحساسيه واحمرار لما بيجيني  بعد العلاقه وتاذيت كثير والحمدلله من الله عليه وتاب بعد محاولات كثيره مني ومنه وطبعا الاراده والعزيمه والتوكل على الله قبل كل شي وطبعا كنت برسل له مقاطع يوتيوب دعويه ومواعض وقصص واثرت فيه واكثر شي مقطع ببرنامج 99 عن التدخين شي محزن والله والتوفيق بعد التوكل من عند الله احتسبي الاجر وانتي تنصحيه وان شاء الله راح يتركه 
مبرووووك مقدما حبيبتي والله يسعدك معاه ... انا زوجي بداية  الزواج كان مدمن تدخين وطبعا ماكان يدخن...
الله يبارك فيك حبيبتي ..
الحمدلله على توبته
وعقبال زوجي ياررررب ..

اعجبتني فكرة المقاطع هوا كمان مرا يتأثر من اي حاجه يعني حتفيد معاه ان شاء الله
الله يسعدك على ردك هذا