هوى العين
هوى العين
السهر بعد يرهل الويه
والبخار
ومارسي رياضه
sherin
sherin
أحلى سلام لجميع الاخوات الي شاركوني همي وحاولو ينصحوني :26: :24: :26:

غزيزتي ريم الجنوب.. ألف شكر

الغاليه عنوووده.. الله يسعدك يا رب وألف شكر على النصيحه وان شاء الله راح اجرب العلكه
وتجيب فايده, وراح ادعيلك من كل قلبي, بس عندي سؤال: هل استعمل العلكه العاديه والا المستكه؟

media123 العزيزه.. والله من النادر ما أطلع في النهار, فما أظن السبب الشمس لكن معاك حق في
أن ممكن الهموم هي السبب فأنا مره تعبانه والله يعين.. الله يخليك يا الغاليه وشكرا كتيرعلى نصيحتك.
sherin
sherin
الى الغاليات أليسا, خوله وهوى العين.. الله يجزاكم كل الخير ويسعدكم.

أظن ان معكم كل الحق فأنا أسهر كثيرا واحتمال الكريمات هي السبب وخاصه ان بشرتي من النوع الدهني

(يعني لا أحسد على بشرتي ابدااااا) فهل ممكن ترجع بشرتي مثل الاول؟ واضح انه لا... والله كثير متضايقه

ومكتئبه.هل اعمل عمليات شد أو أجرب الليزر؟ المشكله يا بنات اني حتزوج واحد أصغر مني فعشان كده أنا

مره خايفه لدرجه اني أفكر بالابتعاد عنه..قبل كانو يقولون اني مره حلوه ووجهي مثل اللعبه وأبدو أصغر من عمري

الان تغير وجهي... ساعدوووووووني!! يا رب.
عنوووده
عنوووده
ياحبيبتي ولايهمك ولاتتضايقين وانتي توك صغيره على العمليات

استعملي اقنعه طبيعيه وبتجيب نتيجه انشالله

حطي قناع من بياض البيض على وجهك يشد البشرة ويزيل التجاعيد

واستعملي زيوت طبيعيه لترطيب البشره او مرطب هايدرا كونترول من لانكوم روعه

يرطب البشرة عن طريق حبس الماء داخل البشرة....

استعملي اقنعه فيها الخميرة معروفه بشد البشرة

والعلكة اي نوع مومهم بس دوري نوع مايضر اسنانك ويسوسها

وموفققققققققققه يارب
:24:
roba
roba
اختى الغالية ربنا يعينك حبيتى وترجه بشرتك احسن من الأول ان شاء الله ..
انا انصحك بشرب الماء بكثرة كما قالت لك اخواتك يعنى شرب 6 اكواب من الماء لا بارد ولا دافئ يعنى بما يعادل لتر ونصف من الماء ويكون على الريق وبعد 45 د تبدأى تأكلين .... فماء مهم جدا جدا لنضارة خلايا الجسم كله من بشرة الوجه الى بشرة الجسم وقد جربت انا شرب الماء وبان على النضارة وصفاء البشرة ممتاز جدا جدا ...
كما انصحك بأخذ ملعقة من الخميرة البيرة فهى مهمة جدا ايضا للبشرة وليس الحبوب الخميرة نفسها والتى نضعها على المخبوزات فهى مهمة جدا كما قلت لك ... وياريت تاخذى منها ثلاث ملاعق يوميا .. وهذه نصائح من خبيرة تجميل عمرها حوالى 45 سنة وهى اكثر من رائعة ما شاء الله عليها جميله جدا وبشرتها تجنن ...

وربنا يوفقك ...