الان كملت 25 ساعه صاحيه أخاف يصير لي شي تكفون أبغى أنام ماقدرت

الصحة واللياقة

:icon33::icon33:

ورب الكعبه نومي ملخبط ومو راضي ينتظم اقسم بالله قبل أمس نمت على تعب الساعه 10وصحيت بروح دورة المياه الله يكرمكم ع الساعه 12ونص يعني نمت ساعتين ونص وابغى ارجع انام ماقدرت ابدااااااااااا فكره توديني وفكره تجيبني تعببببببببببببت وتخيلو امس ع الساعه 9 جاني نوم فضييييييع بس عيالي صاحين وماقدرت انام قلت انومهم وبعدين انام نامو ع الساعه 10 ونص وانا طااااار النوم:mad: ياربي وش اسوي والله تعبببببببببت حاولت انام الى قبل شوي ماقدرت بس اتقلب ع السرير000تذكرتكم تكفووووووووووون عطوني اي شي ينوم والله تعبت المصيبه زواج اخوي قرب :44:

بكره بقول لزوجي يجيب بنادول نايت وباخذ ثنتين بس على الله تنفع 00000اللي عندها وصفه او دواء او طريقه تنومني تقول:icon33::icon33:
24
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حقق حلمي ياقادر
حبيبتي اكثري من الاستغفار ودعاء الارق (اللهم غارت النجوم وهدات العيون وانت حي قيوم ياحي ياقيوم يامن لاتاخذه سنه ولانوم اهدي ليلي وانم عيني
ودعواتي لك براحه البال ونوم هنيئا يااااااارب
لاتفكري كثثييير حبوبه
دعواتك ان ربي يجملني ويجمعني بالشخص اللي اتمناه ويسخر من يدله علي يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد امين امين امين
*سكره*
*سكره*
حبيبتي اكثري من الاستغفار ودعاء الارق (اللهم غارت النجوم وهدات العيون وانت حي قيوم ياحي ياقيوم يامن لاتاخذه سنه ولانوم اهدي ليلي وانم عيني ودعواتي لك براحه البال ونوم هنيئا يااااااارب لاتفكري كثثييير حبوبه دعواتك ان ربي يجملني ويجمعني بالشخص اللي اتمناه ويسخر من يدله علي يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد يارب قرب البعيد امين امين امين
حبيبتي اكثري من الاستغفار ودعاء الارق (اللهم غارت النجوم وهدات العيون وانت حي قيوم ياحي ياقيوم...
حقق حلمي ياقادر000ألف شكر على ردك والله تعبببببببت:icon33:

المهم دعواتي لك بتحقيق حلمك يااااااااااااارب ياحي ياقيوم أرزقها زوجا صالحا تقيا نقيا واسعدها عاااااااااااااجلا ياأكرم الأكرمين
امي قلبي
امي قلبي
نفس الشي لخبطه ارق وقلق بس يارب تساهيلك ......
*سكره*
*سكره*
اببببببببببببب
هنولولوا
هنولولوا
بنادول نايت خطير والله ينوم ويخليكي ريلااااااااااكس

عادي حبيبتي مع لخبطة نوم رمضان وبعدو العيد كلنا والله انا انام في اليوم ساعتين وعيالي الله يصلحهم 5ساعات وطول اليوم

مخدرين وماسكين الشر بس ان شالله ازمة وتعدي

انتبهي ترى قلة النوم تخليكي عصبية وتوسوسين كثييييييييييييير