الله يحرم وجهها على النار اللي تساعدني مالي غير الله ثم انتم

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي امهات عالم حواء اكتب لكم رسالتي هذي وانا كلي امل فالله ثم فيكم انكم ماراح تخيبون ظني انا طالبه مساعدتكم في مشكله عجزت احلها وهي انا عندي ولد عمره سنتين ونص ومن ثلاث ايام بديت معاه عشان اعوده عالحمام اول شي سويته صرت البسه سراويل نص اللي تجي مع الفنايل الولادي اشتريت اطقم وصرت البسه منها وكل شوي اوديه الحمام اقول سوي كاكا يقول مافي استنى عليه مافي شي اقوله سوي اشو يسوي وبس على هذي الحال واذا شافني غفلت ولا رحت عنه يعملها على السروال طبعا العمله الكبيره والله حتى بعد الاكل الدسم اللي المفروض يعملها بعدها اوديه الحمام كل شوي واستنى ومايسوي شي واذا لبسته السروال يعملها على نفسه والمشكله مالو اوقات محدده يعنى مره يجلس يوم كامل امساك ومره اسهال ومره يعملها في وقت مايكون ماكل شي دسم وانا حامل فالشهر السابع وتعبانه فنفسي والله اتعبني غسيل فالسروايل وانا ماعندي شغاله غير شغل البيت اللي مو فاضيه اقابل الولد بسببه انا عارفه كثرت كلام بس انا قلت كل اللي عندي وطالبه منكم تجاربكم مع اولادكم ونصايحكم لي انا مالي غيركم بعد الله والله ينولها الجنه ويحرم وجهها على النار اللي ترد
10
931

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اتوب اليك
اتوب اليك
السلام عليكم حبيبتي
شوفي انا عدلت قعدتي عشان السوالف طويله شوي

حبيبتي الطفل ببداية التنضيف بعاند بعاند بعاند يعني بده نفس طويل شوي
يعني باسبوع يبدأيعمل شوي بالحمام بعد شهر ممكن يقولك وديني ومرات ينسى بس بعدها الامور بتسهل باذن الله بس اهم شي اول اسبوع ما انكر انه بده تفرغ حبتين يعني ممكن تتفقي مع زوجك انه يساعدك بغض النضر شوي عن شغل البيت لانه بجد التنضيف متعب

اهم شي المتابعه لاتستني اوقات الاكل لا خلص كل نص ساعه جلسي بالحمام او ابدئي بالنونو
جيبيها عندك وكل شوي جلسي عليها بده يعمل بدهوش خليه يقعد عليها اطول وقت ممكن
اعطيه مصاص سويت اي شي زاكي الافضل نوع جديد وبطول معاه متل المصاص

اذا عمل شي لو بسيط زغرتيله وغنيله اعمليله عرس
استعملي معاه الهدايا
انا بنتي كنت الزقلها بالحمام صور حيوانات متل الارنب والقطه حصان كل ما تعمل وتخلص اعطيها صوره تلزقها عالحيط جنب التواليت وبعدين نقضي الوقت واحنل نتفرج عالحيوانات وانقلد اصواتهم عشان الوقت يمضي ويكون وقت النونو وقت ممتع<<<<<مجبوره شو بدك تعملي بس طريقه ناجحه جدا

اصبري حبيبتي اصبري ممكن يعاند بالساعات ويمسك حاله وممكن يوم كامل بس انتي راقبيه لاتخليه يختلي بنفسه رح تعرفي من عيونه اذا بده يعمل شي وخاصه اذا هرب ورى شي او خبى وجهه على طول اعرفي رح يعملها واساليه كل شوي بدك حمام (خليها كلمه سهله عشان يرددها وما تخليها غامضه عشان مثلا اذا كان مع اختك او ابوه يفهم ايش بده)

كل شوي حبيبتي اسأليه وبدون ما يجاوبك وديه وممكن تحطي منبه كل نص ساعه وذكريه بالصور الحلوه بالحمام

النقط المهمه انه يتعود اطول فتره ممكنه على جلسة التواليت وياريت تختاري الاداه اللي بحطوها للاطفال اسفنج ومريحه ومهم انه يحب يروح بدون تخويف وبعدين يحس بالنضافه وبرضاكي وفرحتك بيه

اي سؤال حياكي
اتوب اليك
اتوب اليك
حبيبتي كمان شغله فيه دايبر(حفاضه) من بامبر وهقيز للتدريب ينلبس مثل الكلوت وبينرمى ابدئي فيه وخاصه عند الخروج واياكي انك تلبسيه الدايبر العادي(الحفاض) وحتى في منامه
اسمهن (بول اب)او (لتس قو)
oOليديOo
oOليديOo
الله يعينك ويسهل عليك
مااقصررت الاخت اتوب اليك
بس بقولك شئ.. اللحين ابديئ معاه بحفايظ كلوت.وخلي تعلميه للحمام الين يكمل 3 سنوات
خذيها من اخت مجرربه اللحين راح تتعبين بس اذا كمل 3 سنوات ان شالله بيكون تعليمه شئ سهل مو متعب زيه بالعمر هذ..
انتي اللحين تعانه بنفسك
طعم الأيام
طعم الأيام
شوفي ياعيوني....
انا حاولت مع ولدي وعمره سنتين ونص
وعذبني كثير فقررت اني ااخر التعليم عالحمام
وخليته الين صار عمره 3 سنوات والحمد لله
كلها يومين اللي عذبني فيها بعدين تعود
مع انه كان افضع من ولدك
فانا راي انك تاخرين التعليم شويع احسن ماتعقدين ولدك
ويعذبك
وعسى الله يصلح لنا ولك النيه
والذريه والزوج
امين
selen2000
selen2000
مشكورين اخواتي وجزاكم الله خير عالردود اللي تشرح الصدر والله انا ودي اخليه ل3سنين بس المشكله ابوه جنني الا ذحين علميه انتي كسلانه ماتبغين تعلمين الولد ومن هالكلام عشان كذا قررت اعلمه بس مره تعبني والله مدري القاها منه ولا من ولده