ميك اب ارتست ممكن؟ وكل اللي في بداية العشرين وعينهم فيها سواد مالحل؟؟؟

المكياج والعطور

مرحبا يابنات
بدخل على طول في الموضوع....
ادخلو ياللي في بداية العشرين افيديو واستفيدو نبي نسوي تجمع في هالملف عن افضل كريم يزيل السواد ويشيل التجاعيد الصغيره...
من مثلي تعاني من هالمشكله وهي في بداية العشرين وشرايكم نستخدم كريمات الماركات ولا الكريمات الطبيه ... فيه انواع الكثيره مانعرف شنو نختار وشنو نخلي وخصوصا انه صعب نختار اي شي لانه احنا في بداية العشرين واكيد اذا جينا بنشتري كريم واحنا في بدايه العشرين اكيد بيختلف عن اللي في الاربعين .. والمشكله انه اللي يشتغلون في محلات المكياج مايهمهم الا انه يمشون بضاعتهم وبس يعني ممكن ينصحونا بكريم قوي جدا مايصلح للي في عمرنا والسبب انهم يبون يروجون للمنتج ويمشون بضاعتهم وبس!!!!!!!!!!
انا بصراحه محتاره وماعرف شنو اختار في ناس انصحوني بكريم ديور للعين وقالو لي انه افضل كريم للعين من ديور وفي ناس قالو لي اشتري من لانكوم لانها ماركه معروفه ومنتجاتهم زينه بس لمن رحت عند لانكوم احترت لانه عندهم انواع كثيره وفي ناس انصحوني بكريم جيرلان هو مثل العصاره الصغيره وفي ناس قالو لي عن كريم طبي اسمه نيوستراتا كريم ...........
ومااخبي عليكم انا اكثر من مره اروح الصيدليه واسال الصيدلي عن كريمات للعين بس اتردد وارجع البيت بدون مااشتري شي لاني خوافه اخاف انه النوع يكون مو زين او يشد عيني بطريقه مخيفه وخصوصا انه عيني فيها حساسيه واخاف يدخل في عيني... مرات اقول خلني استخدم اشياء طبيعيه مثل زيت اللوز وزيت جنين القمح بس احس انه السواد اللي في عيني وايد يعني مابتروح بمجرد استخدامي للزيت.... وفي ناس تقول البطاطس والخيار بس انا مااحسها تخفف السواد الا بشكل بسيط جدا...
اسفه يابنات طولت عليكم وقلت لكم قصه حياتي كلها:icon28: بس شسوي انا وايد متضايقه من هالموضوع وانتظر ميكب ارتست ترد علينا وكل الخبيرات وبانتظار البنات اللي في بدايه العشرين ويعانون مثلي للعلم عمري 23 ......
5
926

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
لو السواد اللي عندك سببه عادات سيئه مثل سهر وقله نوم وتعب وقلق وسوء تغذيه .. ممكن انه يخف تدريجيا لو عدلتي من عاداتك السيئه ..

لكن .. لو كان وراثي .. :) ما ابي اصدمك بس ما يروح .. ممكن يخف بس تثريبا اسحتاله يروح 100% !!

اعطيك اياها من الاخرر .. عدلي اكلك و نومك .. وقللي توتر وتعب وتفكيرر .. و شربي مااء كثيرررررررر .. وشوفي شصير على بشرتك .. اذا تعدلت فهيا من عادات سيئه مثل ما قلت ولو ظلت مثل ما اهي ف سلمي امرك لله .. و كلنا بالهواء سواا :22:

شوفي هالموضوع ان شاء الله يفيدك ..
محيط العين نضارة +شباب+وإشراقة |منتجات العناية بمحيط العين| .... http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=997752#Scene_1

واتذكر كان في موضوع للاخت حلا الشام << اعتقد هذا كان اسمها .. كمانت منزله كل المنتجات اللي جربتها للعين واللي فاد واللي ما فاد .. كان موضوعها جدا حلوو .. كان محفوظ عندي بس مدري وين راح .. ان شاء الله ادورلك إياه ..

موفقه :26:
علبة منديل
علبة منديل
up
يارا وبس
يارا وبس
up
اوراق خريف
اوراق خريف
هلا اختي انا تقريبا بعمرك جربت اشياء كثيره للسواد وللتجاعيد بس للاسف مافي اي شي فادني100%

واخيرا بعد بحث مطول ونتايجه مو 100% بس خفف بشكل ملحوظ وفتح بشرتي وهو

كريمين الاول الدوكين 4% احطه قبل النوم ويفضل مرتين يوميا بس انا بصراحه عجزت من

كثر التجارب والثاني اولاي بالتوت البري واحطه بعد مااصحى من النوم واعسل وجهي

واعمله تقشير وحلو لليوم كله لانه زي الاساس تقريبا

بس انا عندي مشكله اكبر بكثيييييييييييييييييييييييييييير صح فتحوا الهالات بس عندي العروق بهالمنطقه واضحه ومع تفتيح المنطقه زااااااادت تقولي شبكه تحت عيني وبجنب الانف...

مع العلم انا السهر عندي شي بدمي والاكل الصحي مو مره ومتوتره على طول وعصبيه ورغم هذا فاد وفتح الهالات والبشره عموما .