افتونى فى امرى

تأخر الحمل

هلا حبيباتى بنات حواء

أخواتى عندى لكم سؤال وهو انى اشتريت جهاز كشف الأباضة هذا الشهر علما بأن اليوم هوال14 يوم لدورة بس دورتى تتقدم وتتأخر يعنى من 28 الى 35 يوم اعتقد انها منتظمة استخدمت شريحتين من التيست امس واليوم بس مابين شى مع انى احس بثقل وألم ناحية المبياض والغريبة ان اليوم نزل منى سائل لزج مطاط لدرجة وباقى ثلاث شرائح من التيست لاأدرى من أكذب او اصدق الأفرازات ام الجهاز ام انه يجب ان انتظر لين مايبان بالجهاز لكى نبدء احم احم تدرون قصدى
وأخير أسأل الله الحنان المنان الجواد الكريم ان يرزقنى وكل محرومة الذرية الصالحة التى تقر بها اعينناانه ولى ذلك والقادر علية أمين

:26::26::26:
6
485

هذا الموضوع مغلق.

$ام كوني$
$ام كوني$
ماعندي فكره

بس حبيت اسال من وين شريتي الجهاز
مجروحة بسببك
مجروحة بسببك
هلا حبيبتى ام كونى انا اقيم بأستراليا اشتريت الجهاز 86$ دولار واسمه Clear Blue Ovalation Tese
رحماك إلهي
رحماك إلهي
هلا اختي مجروحة..
انتي ما بان معاش الا خط واااحد فقط؟؟؟؟؟؟؟؟
لاني استخدمت نفس الجهاز بس يوم 24 من الدورة وبان معي خطييييين ..بس الثاني (( خط ال اتش) فاااتح
بس يوم ما نزلت علي ..حللت في يوم الدورة وطلع عندي الخط غااااامق ..معناه في اباضة ..خبرت الدكتورة قالت لي يمكن اباضة متأخرة ..يجوز انتي بعد ..حللي وقت ثاااني وخبريينا ويارب تحملين وانا وياش وكل البنات هذا الشهر يااارب يا كريم
مجروحة بسببك
مجروحة بسببك
هلا حبيبتى رحماك الهى نعم بان معى خط واحد بس المشكلة بدء اليوم ينزل منى سائل مخاطى ممايدل على وجود الأباضة بس مش متأكدة والله محتارة مافهمت كلامك كيف يوم الدورة بان معكى خطين الى اعرفه ان لاتوجد اباضة فى ايام الدورة صح
رحماك إلهي
رحماك إلهي
والله انا نفسي ما ادري اشلون ..الدورة عندي منتظمة تجيني في نفس اليوم او تتأخر يوم يومين ..ولما شفتها ما جات حللت تبويض ..وطلع الخط الثاني الغاااامق ..
يعني في اباضة متأخرة على قولة الدكتورة ..والله اعلم