المليار ديره
المليار ديره
اللهم يا الهم فارج الهم فرج همي
استغرالله الذي لاإله الاهو الحي القيوم
أصداف لامعه
أصداف لامعه
السلام عليكم موفقه...إختي بس حبيت اعطيك بعض الأفكار.. بحكم ان عندي بناات واسمع عن امنياتهم..
أقترح اول شي
1_تسوين دورات لكل عمر باللي يناسبه..مثلاً لطالبات الثانوي دورات في المكياج والطبخ مع حفظ بسيط للقرآن أودرس بعد المغرب...
2_دورات في الرسم وتعليم لفوتوشوب وغيرها من برامج...
3_دورات في الإلقاء..
4_ أيضاً بإمكانك وضع مكان خاص للكفي والمشروبات الباردة
5_أيضاً بإمكانك ان تضيعين للأطفال الصغار اركان..وافضل تستاءجرين فله كامله في مكان بارز
وأسأل الله لك التوفيق

هاذا اللي يحظرنا الحين

أرجوا إني اكون افدتك
المليار ديره
المليار ديره
السلام عليكم موفقه...إختي بس حبيت اعطيك بعض الأفكار.. بحكم ان عندي بناات واسمع عن امنياتهم.. أقترح اول شي 1_تسوين دورات لكل عمر باللي يناسبه..مثلاً لطالبات الثانوي دورات في المكياج والطبخ مع حفظ بسيط للقرآن أودرس بعد المغرب... 2_دورات في الرسم وتعليم لفوتوشوب وغيرها من برامج... 3_دورات في الإلقاء.. 4_ أيضاً بإمكانك وضع مكان خاص للكفي والمشروبات الباردة 5_أيضاً بإمكانك ان تضيعين للأطفال الصغار اركان..وافضل تستاءجرين فله كامله في مكان بارز وأسأل الله لك التوفيق هاذا اللي يحظرنا الحين أرجوا إني اكون افدتك
السلام عليكم موفقه...إختي بس حبيت اعطيك بعض الأفكار.. بحكم ان عندي بناات واسمع عن...
والله كل ذوووووووق والله نفس افكاااااااري الله يوفقك ويسخرلك بناتك امييييييييين.
.. امل ..
.. امل ..
المشروووع خيااااااااااااال ...

انتي اجمعي المواهب وشوفي اكثر المواهب المرغوبه وسوي لها اقسااااااااااااام
المليار ديره
المليار ديره
المشروووع خيااااااااااااال ... انتي اجمعي المواهب وشوفي اكثر المواهب المرغوبه وسوي لها اقسااااااااااااام
المشروووع خيااااااااااااال ... انتي اجمعي المواهب وشوفي اكثر المواهب المرغوبه وسوي لها...
جزااااااااااااك الله خيييييييييييير هذا من ذوووووووووووووقك .
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
سبحااااان الله وبحمده سبحان الله العظيم:26::26::26: