ليالي وايام
ليالي وايام
اسال الله العلي القدير انة يساعدكم ويقوبكم وبعطيكم الصحة والعافية وتقومون بالسلامة
ضحية قرار
ضحية قرار
fofo10 fofo10 :
نفس حكايتي أنا الحين في الشهر الثاني ومتعبتني الدوخه والاستفراغ وأنتم بكرمه وكل ما وقفت حست بالدوخه وبعده على طول يجي الاستغراغ موعارفه وش أسوي بنفسي وما عندي شغاله ولا حتى له مكان في البيت وسكانه في منطقه بعيده عن أهلي ودكتوره محرصه علي حتى من شايل ترمس الشاي وأخذى مثبت والله يكون في عوني وعونك بصراحه حاسه فيك من كل قلبي من ناحيت الغدى أجهزه من اليل وحطه في الثلاجه ومن بكره بس أحطه على نار هاديه وروح أنام مو نوم بس أرتاح والموعين الله يخلي أبو الشباب والملابس أغسلاهم وأبو الشباب يطلعهم وينشرهم ويكوي وأنا اطبق الملابس وحطهم في أماكنهم الكنس أبو الشباب والترتيب بناتي الصغار مع المساعده والاشراف اللعاب رافعتها عنهم ومخليه بس التركيبات وحطه كل يوم على وحده مره الكبيره ترتب غرفت الجلوس مع الصاله والثانيه ترتب الغرفتهم ومن بكره العكس بس ما فيه التزام بس أشد حيلي وياهم وخليهم يشيلون حوستهم على العلم أطفالي صغار أعمارهم 7 و5 و3 عاد الصغير مره متعبني بكثر حوسته والله يهون علي وعليك
نفس حكايتي أنا الحين في الشهر الثاني ومتعبتني الدوخه والاستفراغ وأنتم بكرمه وكل ما وقفت حست...
الله يكون في عوني وعونك والله يخليلك ابو الشباب ماشاءالله تبارك الله ويحفظلك بناتك اما انا فبناتي صغار الكبيرة 4سنوات والصغيرة سنة ونص بس الكبيرة عنادية مستحيل استفيد منه في شيء
الله يهون علينا يارب
ضحية قرار
ضحية قرار
اسال الله العلي القدير انة يساعدكم ويقوبكم وبعطيكم الصحة والعافية وتقومون بالسلامة
الله يخليك ياقلبي
الحلا محتويني
بصراحه اناماعندي خبره ابدا بالموضوع بس فيه حبوب عندالصيدليه للأستفراغ مفعولها سريع وللحامل ان شاء الله تفيدك اشوفها عند اختي
السندريلا الهادئه
نفس الحاله حامل في الشهر الثالث
ومالي خلق شغله البيت
الله يعين