قائدة المنزل
قائدة المنزل
مبررررررررروك الترميـــــــــــــــم
ام الاميرتين 1
مبروك على الترميم قلبي
الجدار اللون دائما نختار درجه وتطلع لنا اقوى او اخف ومدري انتي طالع اللون الدرجه اللي طلبتيها ولا زادت الدرجه على العموم حبوبه اللون جدا صااارخ واذا ودك تكسري حدته اعملي ثلاث شرايط من تجليد بيج بالمكتبات بس يعني قصي مستطيل واحد بعرض المسطره واثنين بعرض الاصبعين وخليهم بوسط الجدار الكموني بس ولو بتسوي من الخيش بيج بتلاقيه بالمكاتب او بمحلات التوفير وقصي ورود فله اذا مفتكرتها ولصقيها اعى الجدار بالطول ومايل او بشكل عشوائي وبكذا تقدري تكسري من حدت اللون ويخفي لك عيوب اللون الصارخ ودمتي بود
مي و في
مي و في
اب
فراولة غير
فراولة غير
لم ولن يخيب ظني فيكم ياأحلى خوات ، ألف شكر ردودكم أسعدتني وليش أزعل بالعكس أنا مانزلت الصور إلا علشان أستفيد من أرائكم القيّمة وبالنسبة للون أنا متعمدة يكون لمعة كاملة علشان الصبغ الأول مطفي ولا ينظف بسهولة خصوصاً شخابيط ولدي - الله يصلحه - مابقى شي ماجربته !! واللون الكموني اللي اخترته طلع صارخ فاضطريت أحط طبقة ثانية بدرجة أغمق وللأسف برضه ماطلعت نفس الدرجة اللي أتمناها فرضيت بالأمر الواقع ، أما بالنسبة للأرفف أتخيل بيصير الجدار زحمة وبحاجة لتنظيف مستمر وأنا بصراحة وقتي ضيق لأني موظفة وماعندي شغالة بس فكرة الأشرطة أعجبتني وبنفذها في أقرب فرصة إن شاء الله مرة ثانية ألف شكر وياحبي لكم بس ...
:26::26::26::26::26::26::26::26:
روعتي بلمستي
روعتي بلمستي
حلللللللللللللللللللللللووووووووووووووووو