**سالي **
**سالي **
معليش انا رديت عليك بإسم عضوية اختي وما انتبه انها مسجله دخولها
مـMـلا
مـMـلا
ماقصرتي يا أخت سالي الله يعافيك صح كلامك الفديو دوخني

طيب وين القى الي قلتيه دورت بالمنتدى مالقيت احسه صعب احسها للي عارفين
فتافيت السكر4
فتافيت السكر4
اختى ابحثى فى موضوعات الغالية ام عزيزان ح تلاقى دورة كانت عاملاها لتعليم الكروشيه للمبتدئات 00 ان شاء الله تلاقيها بسهولة 00 وبرضه ح تلاقيها فى قسم الموضوعات المتميزة 00 الدورة دى ح تعجبك قووووى انا اتعلمت منها الحمد لله وربنا يجازيها كل خير ام عزيزان ويبارك فى عمرها يارب 00 وربنا يوفقك وتتعلمى ونشوف اعمالك معانا هنا فى المنتدى 00 وربنا يهون عليكى غربتك يارب 00
مـMـلا
مـMـلا
اختى ابحثى فى موضوعات الغالية ام عزيزان ح تلاقى دورة كانت عاملاها لتعليم الكروشيه للمبتدئات 00 ان شاء الله تلاقيها بسهولة 00 وبرضه ح تلاقيها فى قسم الموضوعات المتميزة 00 الدورة دى ح تعجبك قووووى انا اتعلمت منها الحمد لله وربنا يجازيها كل خير ام عزيزان ويبارك فى عمرها يارب 00 وربنا يوفقك وتتعلمى ونشوف اعمالك معانا هنا فى المنتدى 00 وربنا يهون عليكى غربتك يارب 00
اختى ابحثى فى موضوعات الغالية ام عزيزان ح تلاقى دورة كانت عاملاها لتعليم الكروشيه للمبتدئات 00 ان...
جزاك الله خيرا يا أختي
ماقصرتي على هالتفاعل......
أم عزيزان مبدعه دائما ماشاء الله عليها الله يحفظها ويحفظنا من كل شر يارب العالمين.......
بدور على المواضيع زي ما قلتي وغن شاء الله استفيد......
يمكن ماتدرون أسوي دورات بعدين ههههههه:eek:
رنين الصمت
رنين الصمت
جزاك الله خيرا يا أختي ماقصرتي على هالتفاعل...... أم عزيزان مبدعه دائما ماشاء الله عليها الله يحفظها ويحفظنا من كل شر يارب العالمين....... بدور على المواضيع زي ما قلتي وغن شاء الله استفيد...... يمكن ماتدرون أسوي دورات بعدين ههههههه:eek:
جزاك الله خيرا يا أختي ماقصرتي على هالتفاعل...... أم عزيزان مبدعه دائما ماشاء الله عليها الله...
تفضلي أختي هذا رابط دورة الكروشيه
للغالية أم عزيزان وأنا كنت أحد طالبات هذه الدورة
ابدأي الدورة من البداية وطبقي دروسها وبإذن الله راح تبدعي
ما دام فيه رغبة راح تتعلمي واللي يشجع في الكروشيه
إن النتيجة تكون سريعة
بالتوفيق حبيبتي وننتظر إبداعك

الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1354752