صوت صفير البلبل
ضخمي حجمة بيني له انو عندة قدرات وطاقات حرام تدفن فيما لو استغلها راح يكون انسان من نوع ثاني ومن وزن ثاني في حياته ومجتمعه يعني بالعربي كبري راسة شوي
ضخمي حجمة بيني له انو عندة قدرات وطاقات حرام تدفن فيما لو استغلها راح يكون انسان من نوع ثاني ومن...
ممكن تعطينه اقتراحات وتشجعينه وتساعدينه وتفكرين معه وتوقفين معه بكل كبيره وصغيره
ولاتنسين تمدحينه وتـثـنين على مواقفه وانك مالك غنى عنه وانك بدونه ولا شي وممكن تطلبين يسويلك شي او يجيبلك شي واذا سواه ترفعين من شأنه وتمدحينه بيفرح كثير ويحس انه مهم وبتحمس انه يرضيك ويحاول يسوي اكثر
وانتبهي تقللين من شانه او تدققين على تصرفاته او تحطمينه .

عالعموم ان عجبك كلامي الحمدلله او ممكن تكلمين استشاري اسري ممكن يفيدك اكثر
ملامح بنت خجوله
وانا بعد دخلت على طوووووووووووووول ادور الحل لانه بسراحه يفقع المراره
aya44
aya44
ممكن تعطينه اقتراحات وتشجعينه وتساعدينه وتفكرين معه وتوقفين معه بكل كبيره وصغيره ولاتنسين تمدحينه وتـثـنين على مواقفه وانك مالك غنى عنه وانك بدونه ولا شي وممكن تطلبين يسويلك شي او يجيبلك شي واذا سواه ترفعين من شأنه وتمدحينه بيفرح كثير ويحس انه مهم وبتحمس انه يرضيك ويحاول يسوي اكثر وانتبهي تقللين من شانه او تدققين على تصرفاته او تحطمينه . عالعموم ان عجبك كلامي الحمدلله او ممكن تكلمين استشاري اسري ممكن يفيدك اكثر
ممكن تعطينه اقتراحات وتشجعينه وتساعدينه وتفكرين معه وتوقفين معه بكل كبيره وصغيره ولاتنسين...
كلامك رااائع فعلا
aya44
aya44
ضخمي حجمة بيني له انو عندة قدرات وطاقات حرام تدفن فيما لو استغلها راح يكون انسان من نوع ثاني ومن وزن ثاني في حياته ومجتمعه يعني بالعربي كبري راسة شوي
ضخمي حجمة بيني له انو عندة قدرات وطاقات حرام تدفن فيما لو استغلها راح يكون انسان من نوع ثاني ومن...
اااااااي صح
aya44
aya44
لا يا حبيبتي براحة عليه