أم الأصهب

أم الأصهب @am_alashb

عضوة جديدة

هل يمكن الولادة طبيعي بعد عملية تجميل للمهبل ؟؟//قديم

الحمل والإنجاب

اخواتي انا ام لـ4 اطفال وبعدهم حملت واجهضت وسويت عملية التنظيف عند د/آمال شبكشي في المتحدون بجدة وطلبت منها بعد العملية تعمل لي عملية تضييق وتجميل لان المنطقة كانت مرة متوسعة وانا اعاني منها سنين لكن ماجاتني فرصة الا في الاجهاض والحمد لله سويت العملية وكانت نتيجتها فوق الممتازة ارتحت ورجعت كاني بنت لكن المشكلة الجديدة اني حملت ولله الحمد مرة ثانية وانا الان قرب ولادة والدكتورة هي نفسها الي اتابع عندها لاني مرتاحة معاها وعارفة حالتي وقالت ان الولادة راحت تكون قيصري احسن عشان لا يتاثر المهبل وما راح يصير تمام حتي لو عملنا تجميلي جديد ويش اسوي المشكلة ان كل ولاداتي طبيعي ولله الحمد واخر شئ اوقع في قيصري وهل يمكن اولد طبيعي وارجع تمام افيييييييدوووووني :44:؟؟؟
52
143K

هذا الموضوع مغلق.

دوسرية دلع
دوسرية دلع
ماعندي خبر والله
بس برفعه لك
والله يهون عليك يارب
برستيج المحبه
حبيبتي اكيد عاااادي واذا احتجتي سوي وقت الولاده نصيحه ابعدي عن القيصري
نثرتلك عمري
نثرتلك عمري
كلامه مو صحيح انا ولدت طبيعي والحمدلله
أم جمـــــان
أم جمـــــان
أنصحك تجنبي القيصري
والله يكتب لك الصالح
فيونكه.
فيونكه.
انا بااقولك ..

شوفي انا قريت عن هالعمليااات الكثييييييييييير ..

اقول وبالله التوفيق :

الولاده الطبيعيه بتقدرين عليها بس انتي مب مسويه خياطه لا انتي مسويه عملية تجميل يعني مضوقين لك المهبل من البدايه للنهايه اما الخياطه فيضوقون بداية المهبل وليس للنهايه ..

مضار الولاده الطبيعيه بعد العمليه حسب ماقريت من اراء الدكاتره :

1 كل اللي سويتيه وتعبتي عليع بيخرب .

2 احيانا تصاب الانسجه بالتليف بسبب تكرار القص والخياط ..

3 قريت لوحده سوتها وبعدها ولدت طبيعي اكثلر من مره وفي كل مره يعيدون لها التجميل تقول في كل مره اولد يقل الاحساس بالمهبل لان خلال القص والخياك الاعصاب تتأثر اذا تكرر الامر ..

والقيصري الحمد لله الحين صار سهل اذا يسر ربي ...

والخيار لك اولا واخيرا بس حبيت افيدك باللي عندي ..