وحيدة الماما
وحيدة الماما
الله يجزاك خير يارب ويسمنا بالعافيه
المتعقده من عصاقيلها
احساس غربة 123
احساس غربة 123
انا وزني 51 ودي اوصل 55 او 56 ياريت الي تقدر تفيدني انا جربت الماش بس مانفع حبوب سيبرو فيتا جربتها ممتازه بس خفت تضرني ووقفتها انا ابي وجهي يسمن وصدري بس
يارب تسمن كل وحده تبي تسمن
...ام القمرين..
...ام القمرين..
يالبى السمنه بسسس

كل مادخلت المنتدى شيكت على هالقسم لعل وعسى وحده عصقوله سمنت وجات تفيدناا

فرحت لما شفت موضوعك .. خاصه لما قلتي 3 كيلو بـ 20 يوم

قعدت احسبها لنفسي <- :D

بس من جد قد جربت الماش وطعمه (الله يعز النعمه ) مو حلو

كنت اخلط معلقه مع الحليب واشربه بس ماأقدر اكمل الكاس كله

طيب وش الفايده من الحمس ؟

وشكلي بحط معه سكر نبات واكثر منه عشان يستسيغ الطعم

موفقه ياقمر
×خالتي قماشه×
يالبى السمنه بسسس كل مادخلت المنتدى شيكت على هالقسم لعل وعسى وحده عصقوله سمنت وجات تفيدناا فرحت لما شفت موضوعك .. خاصه لما قلتي 3 كيلو بـ 20 يوم قعدت احسبها لنفسي &lt;- :D بس من جد قد جربت الماش وطعمه (الله يعز النعمه ) مو حلو كنت اخلط معلقه مع الحليب واشربه بس ماأقدر اكمل الكاس كله طيب وش الفايده من الحمس ؟ وشكلي بحط معه سكر نبات واكثر منه عشان يستسيغ الطعم موفقه ياقمر
يالبى السمنه بسسس كل مادخلت المنتدى شيكت على هالقسم لعل وعسى وحده عصقوله سمنت وجات تفيدناا ...
هلا اختي ..الماش يصلح للاطفال لانه من البقوليات يعني زي العدس زي الفاصوليا بس انتي سويه للاطفال فالعسل فايدته احسن يعني فايده العسل واالماش ..وممكن تحمسيه وتطحنيه وتحطيه زي البهارات فوق الاكل او المرق ..للصغار والكبار

..<جربيه مع السكر يطلع طعمه حلو امممم وفايده الحمس بس كذا طعم ونكهه

امين وياااك ..

اظن انه يكبر الصدر لانه من البقوليات

هلا اختي ..الماش يصلح للاطفال لانه من البقوليات يعني زي العدس زي الفاصوليا بس انتي سويه للاطفال فالعسل فايدته احسن يعني فايده العسل واالماش ..وممكن تحمسيه وتطحنيه وتحطيه زي البهارات فوق الاكل او المرق ..للصغار والكبار

امين وياااك ..اكيد طعمه حلو اذا اضفتي له السكر ياسكر ..

جربي طريقتي ..وضيفي السكر وان شاء الله تسمني:)

امين ويااك ..ايه الحمس يعطي نكهه وطعم والسكر بعد

امين وياااااك..

اشربي عصير اللي تحبيه بس اهم شي تبلعيه ههههههه انا كنت اشربه بمويه بعض المرات لما مايكون عندي حليب

امين ويااااك
وبالنسبه للملعقه الملعقه الكبيره ..

امين ويااك ..

امين وياااك..

جربي طريقتي شهر ..وان شاء الله تسمني ..وبالنسبه للحبوب كثرة تناولها يسبب أضرار كثيرة على المدى البعيد. لاقدر الله...

×خالتي قماشه×
شاااكرهـ مرووركم جميعآ