خالة سيف

خالة سيف @khal_syf

عضوة مميزة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بغيت اخواتي نتكلم عن التجارة وهل تصلح للنساء ام انها تتطلب مجهود اكبر من طاقتهم خصوصا عندنا فالخليج وبظروفنا نحن الخليجيات
وهل هي الحاجة ام الفراغ او الخوف من المستقبل هو ما حدا بكثيرات منا علي خوض هذا المجال الصعب
:06:
11
747

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم محمد بن عبدالعزيز
هلا اختي

التجارة مايبيلها تعب انا مااعتبره تعب

بالعكس شغله حلوه اتعرفين على ناس طيبين وعالم جديد حلو

تكتسبين ثقافة ومعلومات جديده كل يوم ومع كل تعامل

وايخليج اجتماعية
والله الفراغ اعتقد اللي ايخلينا نتجه لهذي الشغله الحلوه

:)

شكرا لك:27:
مهى
مهى
التجارة شطارة

وطبعا مافيش فلوس تيجي من الجلوس بالبيت لازم الجد والا جتهاد وممكن خسارة بالبداية عادي لكن بعدين الشغل يمشي .
أمي الغالية
أمي الغالية
اختي خالة سيف التجارة خصوصا الكبيرة منها تحتاج لاعصاب وقة وجلد انا معك في هذا لكن كل عمل في هذه الحياة يحتاج لجهد وتعب ما اتوقع انه الطبيب يرجع بيته مرتاح كل ازواجنا يرجعون البيت بشكل واحد وكلمة واحدة تعبان هلكان نفسي انام لبكرة الصبح وحتى النساء التي تعمل منهن يقلن نفس الكلام الحياة الدنيا حياة عمل ونصب لانه هذه وظيفتنا اللي ربنا خلقنا عشانها يعني ربنا خلقنا عشان نعمر الأرض ولما صارت الحياة صعبة وراتب الزوج ما يكفي صارت الزوجة مضطرة تبحث عن دخل اخر اما بعلمها ووظيفتها واما بهواياتها وفنونها يعني بالمتوفر لديها
وعلى فكرة في قاعدة ذهبية في التجارة علمني اياها تاجر كبير (خالي ) وهي ان اول سنة في اي مشروع الربح سيكون بسيط جدا خصوصا اذا المشروع كبير يمكن ما يكون في ربح اصلا لكن بعد هيك يصير في ربح يغطي النفقات ويزيد ان شاء الله يعني التجترة بدها صبر وانتي خديها هواية وتسلية والله هذه الطريقة بتخلي اي شيء مزعج حلو انك تقنعي نفسك انك بتتسلي وشوي شوي بتصيري تحسي انه هذا الشيء ممتع ومسلي والله يوفقك وييسر امرك
مهى
مهى
شو هالحكم يا أمي الغالية !!! أتحفينا !!

شو دراستك يا أمي الغالية ؟؟؟
أمي الغالية
أمي الغالية
اختي مهى انا اسفة ما كان قصدي اتفلسف بس حسيت ان الاخت خالة سيف نفسيتها تعبانة فحبيت ارفع معنوياتها وعشان هيك كتبتلها هالكلام من كل قلبي لاني بحبكم كلكم في الله وما بحب احس انه وحدة فيكم تعبانة او زعلانة
بالنسبة لدراستي اسمعي انا دارسة بكالوريوس كيمياء في جامعة اسلامية يعني ندرس سنة شريعة وفيها شهادة مثل الدبلوم اضيفي الى ذلك دبلوم عالي في التربية واسس التعليم مع كثير من الدورات في التربية الخاصة والكمبيوتر واستخدام الكمبيوتر في التعليم وهو مشروع تخرجي ومشروع حياتي وعشانه اتعلمت فلاش وفي طريقي لتعلم الجافا بالاضافة لدورات في انتاج الوسائل التعليمية وبصراحة احب ابتكر وسائل .
وبالنسبة للاشغال اليدوية الحمد لله تطريز بكل انواعه كروشيه وشك خرز عمل ستائر ومفارش للبيت للصغار والكبار وكل ما يخطر في بالك من اكسسوارات البيت
وبالنسبة للطبيخ كمان الحمد لله
اللغات انجليزي ممتاز اسباني جيد وايراني بشكل مقبول نوعا ما لاني اخذت فيه كورسين فقط
الهوايات القراءة والقراءة وتعلم كل جديد في الدنيا والسباحة اللي انحرمت منها لما اتزوجت يعني من سنتين
خبرة لمدة سنة في تطوير المنهاج السعودي وتحويله لمنهاج الكتروني عبر الانترنت في شركة اسمها العلم نور في الاردن عمان

والحمد لله رب العالمين مو لاقية وظيفة لكن مو يائسة من رحمة ربي وبحاول بكل الاتجاهات واملي بربي كبير

وهذا الcv كامل ما نقصت منو شي عندك وظيفة ؟؟؟؟؟؟ هاهاهاهاهاها
بمزح معك يا قمر الله ييسر امرنا كلنا يا رب باللي يحبه ربي ويرضاه