مين فيكم ملعمة اولى إبتدائي؟

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي معلمة اولى ابتدائي ارجوها تساعدني

توي ادري إن فيه شي إسمه مهارات أساسيه وإنه هي بس اللي ينحاسب عليها الطالب

كنت احسب كل الكتاب لازم يذاكره

اللي فيكم معلمه أبغاها تساعدني في المهارات الأساسيه لكتاب لغتي للصف الأول

وكتاب العلوم

بإنتظاركم يامعلمات
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الفراشتين
أم الفراشتين
حبيت افيدك انا مو معلمه بس بنتي صف اول بالنسبه للمهاره لمادة لغتي اللي هي حفظ الكلمات البصريه وتقيمها والحروف تعرفهم مع الصوت طويل وصوت قصير يعني بمد وبدون مد كراسه الكتابه
وبالنسبه للعلوم :اطلبي المهارات من المعلمه وترسلها لك على اساسها تتقيم البنت والمعلمه تقييم البنات بعد الدرس بحيث تسالهم عن الدرس مو شرط الحفظ اهم شي الفهم مثل الطريقه العلميه المهاره اللي فيه فهم الجدول بس هذا
والبناتات ايش اقسامها جذور ساق اوراق
دمــــوع الــــورد
أم الفراشتين مشكووووورة

انا اللي عندي ولد مو بنت ماأدري يختلفون عن البنات وإلا لا

تصدقين عمري ماحفظته الجمل لأنها ماده للقرأة على بالي يتعلم يقرأ كنت استغرب لما يعطونه واجب أقرا النص

والعلوم احفظه أجزاء النبته بالتعريفات تعذبت معاه طلع بس اجزائها بدون تعريف
ياسره
ياسره
رفع للاهميه متورطه زيكم
اليدي حواء
اليدي حواء
هي ياحياتي حسب المدرس ونظامه يعني انا بنتي سنه اولى بس مدرستهم لمادة لغتي تطالبهم بكتابه الحرف غيباً وقرأة الكلمات والجمل ومعلمه العلوم تقول لهم بس اطوي الصفحه معناها ان كل الى فيها حفظ وكذا يعني كل معلم وله اسلوبه في الشرح والتقييم مدرس ولد اخوي مايطالبهم بحفظ في القرآن بعكس عيال خواله وكذا يعني المقصود شوفي مدرس ولدك وش يطلبون منه وحاولى تساعدينه فيه لان الطرق مختلفه ...

وسلامتك
أم الفراشتين
أم الفراشتين
الكلمات البصريه مهمه لانها هي اللي تسهل للطفل كتاب لغتي واول مايبدون ياخذون حرف جديد لازم يتقيمون على الكلمات البصريه وتشوفين يحطون علامه صح عند الكلمات اللي اتقنها وهذا يعتبر تقيم للطفل

مسكين تعبتي مخ ولدك من منهج العلوم احنا الكبار مو قادرين نتقبله فما بالك بطفل اكتبي بدفتر الواجبات للمدرس انك تبغين المهارات الخاصه بالعلوم علشان يرسلها لك