سؤال لأحلى حوائيات..اللي تجاوبني لها دعوة حلوة مني..لاتبخلوا علي وادخلوا

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع على طول
سؤالي هو: ياترى اللي عملت بدي كير لرجولها وتقشير للجلد الميت اللي في الكعب وأسفل القدم،هل لاحظت انه بعدها زاد عندها الجلد الميت عن أول؟
ولاّ في تحسن؟
لأني أبغى أسويه في مشغل عشان الجلد الميت في رجولي .. وخايفه أزيد الطين بله وأقول ياريتني ما سويت ،زي ماعملت من قبل تنظيف للبشرة والمسام وبعدها كثرت عندي المسام وكبرت وتعقدت .. وكمان زي ما شلت شعر رجولي ويديني بحلاوة وبعدها زاد عن أول وقلت ياريت ماسويت :44:
عشان كذا طالبتكم بعد ربي انكم تجاوبني وبصراحه
هل منكم وحده شالت الجلد الميت اللي برجولها ولاحظت بعدين انه زاد عن أول أو ظهرت عندها عندها مشكلة ثانية؟
وايش الحل؟

أتمنى تجاوبوني في أسرع وقت لأني ناوية أروح المشغل وأسويها بس قلت لازم أسأل الأول بنات عالم حواء قبل ما أندم وأتحسف وهم ان شاءالله ماراح يردوني

واللي تجاوبني لها دعوة حلوة مني في قيام الليل في ساعة الاجابة:27:

وشكراً مقدماً

9
536

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الداعيه ه
الداعيه ه
ما حبيت اني اطلع ولا ارد حبيبتي انا ماجربت ومع ذلك ماقدر افيدك وان شاء الله البنات يفدونك
فراوله بارده
فراوله بارده
حبابه لاتروحي لمشغل سويها بالبيت وادعي ليا والله جربتها روووووووووووووووعه قريتها بمنتدى ثاني وجربتها ابداع
دي لكم خلطة لتشققات كعب الرجل خاصة اذا وحدة منةمتمللة وما لها بارض تروح الصالون اعملي الخلطة كل اسبوعين او ثلاث اسابيع والخلطة عبارة ماء دافئ يوضع في طش واسع وتضفين علية ملعقة اصغيرة بكربونات الصوديوم وعصير نصف ليمونة صابون سائل لليد تنقعين رجلج لمدة ربع ساعة اونصف ساعة بعدين حفيها بالحفافة الخشب عاد جوفي الجلد الميت شلون طيح من رجلج بعدها اغسلي رجلج بالماء ثم حطي اي لوشن انتي تستخدمينة بعد هل الخلطة متوقعة مية في المية انكم ماترحون الصالون كلش
غناتى يوسف
غناتى يوسف
انتى نفس مشكلتى نعم انا سويتها وبعد كذا زاد معى الجلد الميت وكل يومين ادهن رجلى بفازلين وزيت زيتون او اى كريم والبس شراب واحس ان الجلد الميت يقل والتشقق يقل عن اول ومع البرد بعض الاحيان اطنش ويرجع يطلعلى الجلد الميت والجفاف وغير يبي لك مداومة على تدهين رجلينك وبعدى عن شغل المشاغل وقرف الفلبينيات ....تعبت وانا اكتب ي**** ادعي لى بصوت عالى ههههههههه
أحلى عيون
أحلى عيون
الداعية 5
فراولة باردة
غناتي يوسف
شكراً حبايبي تسلموا
ولايهمكم راح أدعي لكم
شكراً
ريـمـيـه
ريـمـيـه
اب