~~~يا نسمات هبي ولا تخجلي لتفوح احلى روائح شموعة~~~

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فترة حابة انزل لكم هالموضوع لاني استفدت منكم ومن خبراتكم الكثييييير

وحابة افيدكم ولو بالشي البسيط طبعا فكرة الموضوع سرقتها من عندكم هنا خخخخخ

راح اعرض عليكم ولاول مرة كامل اغراضي الشخصية الي استخدمها لتكون لي رائحة ثابتة ومميزة عن غيري

خصوصا الي تبي تكون ريحتها مميزة عند زوجها

اولا راح ابدأ بالشعر لاني اهتم بشعري كثييييييييير واحب اعطره حتى بالشامبو والكريمات

شامبو وزيت كليوباترا لتطويل الشعر من شركة ماي واي المصرية رووووعة للشعر وما يخليه جاف ابدااا وريحته كمان حلوووة وتثبت بالشعر وريحة الزيت اروووع من الشامبو كانها ريحة عطر ونادرا نلقى زيت برائحة حلوووة

والاخضر بلسم من ويلا زيد ريحته اعشاب مش بطال ريحته
والعلبة الوردية قناع للشعر معاه قبعة يستخدم قبل الحمام بس انا احطه بعد الحمام ريحته آيسكريم يمييييي

والي وراه على طول العلبة الزجاجة سيروم من يوكو حلووو وريحته ناعمة

والوردي كريم من نيفيا لتمليس الشعر بدون مكواة ما يسوي شي بالشعر ابدااا ما كأنك حاطة شي بس ريحته حلوة خخخخ اهم شي الريحة

والاخضر بنهاية الصورة غارنييه رووووووعة ريحة ونعومة خطيرة

وكريم فاتيكا حلو وريحته نظاااااااااااااااااافة وصابون قوية ريحته وفواحة وثابتة ولما استخدمه زوجي دايم يقول لي ريحتك صابوووون

هذي منتجات العناية بالوجه وبشرتي دهنية حيييل حيل وفيها حبوب واثار ونمش وتعبت من كثر المنتجات والخلطات وما ارتحت بالنهاية الا على صابونة الكركم خيااااال للبشرة

وسودو كريم للبقع وتفتيحها

ورغوة هيمالايا بالنيم والكركم هم حلوووووووة للبشرة تنظف بعمق من دون تجفيف

والعلبة الشفافة ماء ورد لوجهي يعطي صفاء ونضارة للبشرة وريحة حلوة احلى من اغلى الكريمات الماركة وغيرها

نجي لمنتجات الجسم

العلبة الكبيرة صابون مغربي استخدمه كل شهر او اسبوعين مرة حلو مرة للجسم نظافة من قلببب واستخدمه مع القفازات الي فوقه احلى ليفة للجسم من بدي شوب تعمل كانها صنفرة رهييييبة انصحكم فيها وبقووة

وملح اليوكو بالزبادي روووعة للجسم يعطي نعومة فاااائقة ومع الانتظام يفتح الجسم واستخدمه بعد حف الجسم مع زيت زيتون

وشور جل من لوكس بالخوخ والكريمة اللذيذة يميييي رائحة لذيذة :27:

وغسول سيباميد للمناطق الحساسة نظافة وانتعاش وريحة حلوووووة

كريمات الجسم

من اليمين لوشن سويت كاميليا والشاي الاخضر من زهور الريف رائحتهم حلوووة بس بصراحة مو ثابتة ابداا

العلبة الكبيرة لوشن ****نتر رائحة حلوة قريبة من الروز وكمان مزيل رائحة من نفس الماركة استعمله بالبيت

وكريم ج.كازانوفا بالفانيلا روووووووووووعة كيك شوكلاتة ورائحة ثاااااابتة وسعره صدمة ب9 ريال فقط

والفازلين ما لنا غنى عنه

والي وراه بودرة للجسم من ياردلي بخشب الصندل حلوووة ورائحتها ثااابتة اهم شي

ومزيل رائحة العرق من ليدي سبيد حلوة رائحته ومنعشة استخدمه للطلعات

بخاخات الجسم هذي كلهاااااا انا الي عملتها بنفسي ما حب البدي مست الجاهز ابداااااا احسه ما يثبت

والعلب الامامية الي فوق شريتها مجموعة وكبيت الي فيها بعلبة وخلطتها وخليتها لتعطير السراميك واستخدمت العلب وعملت لي بخاخات جسم على مزاجي خخخخ

وطريقتي احط اي زيت عطري وماء فقط وابخ بخ على جسمي والريحة ثااااابتة جدااا

والصورة التالية الزيوت العطرية الي استخدمها في عمل البخاخات

هذي الزيوت منها استخدمه مباشرة على جسمي ا و خمرية للشعر او اعمل منها بخاخ للجسم

منها زيوت عطرية لعطور معروفة مثل هوت جفنشي وبينك لاكوست وغيرها

و تولة التوت الاسود من زهور الريف

تولة مسك روز من زهور الريف وسعرها 70 ريال اعتقد اغلى تولة عندهم بس تستاااهل

التولة الكبيرة الي لونها اخضر مسك دار الحي ريحته رووووووعة من ارض الزعفران بس مدري وين يبيعونها الي تعرفها تقول لنا

تولة دهن عود ترابي وهذي التولة الوحيدة عندي عود وما اعرف وين يبيعونها كمان الي تعرف تدلني

تولة مخلط غروب من العربية للعود

ومسك ابيض

وبالاخير العطووووووور

اول عطر حبيب قلبي شوبارد ريحته شنو اقول شنو اخلي جربوه ما راح تندمو :04:
الي بعد لوف اوف بينك عطر نعووووووووم حيل حيل للي تحب النعومة بيعجبها اكييييد

عطر سوبر مودل من فكتوريا سيكرت عطر مميز وريحته تعجبني كان فيها فانيلا اتوقع هذا الي محليه

والاخير عطر نرسيسو مكتوب عليه كذا وريحته بالظبط نفس نرسيسو وثاااااااااااااااااابت وسعره حلو مررررررة ب50 ريال وحجمه 100 ملل

وهنا انتهينا من تكوين رائحة حلووووووة ممييييييييزة وثاااااااااااااااابتة

اتمنى يعجبكم الموضوع وتستفيدون منه ولو القليل

تحياتي لكم
26
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العويضي
بنت العويضي
مشاء الله مشاء الله تتهني بيهم أشيائك ياقمر بس إذا بشرتك دهنيه لازم تاخذي غسول للبشرة الدهنيه وتونك منظف وقابض مسام وضميهم لمجموعتك عشان تكمل الحلاوة لازم لازم كل وحده يكون عندها تونك ولا البشرة يسير فيها العجب
سنيوريتا لولا
ريحة نظافه وانتعاااش وكل شي حلوووو

تسلمي على هيك موووضووووع ياقمرررر

والله يهنيييكييي :)
راسي يوجعني
راسي يوجعني
وعليكم السلام ورحمة الله

تتهني بأغراضك ماشاءالله تبارك الله

عجبتني تولات العطور الفرنسية فين الاقيها؟
جوررية وردية
جوررية وردية
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو
*hello katty*
*hello katty*
وعليكم السلام ورحمة الله تتهني بأغراضك ماشاءالله تبارك الله عجبتني تولات العطور الفرنسية فين الاقيها؟
وعليكم السلام ورحمة الله تتهني بأغراضك ماشاءالله تبارك الله عجبتني تولات العطور الفرنسية...
حلوه اغراضك ماشاءالله تتهنين فيهمم