ودي اطلع ساعدوووووووني

الأسرة والمجتمع

اخواتي:اريد مساعدتكن انا اختكم ذات شخصية جنوبية وزوجي شمالي شرقي)واسكن مع ام زوجي وهي ايضا شمالية وانا ضائعة واود منكن مساعدتي(اريد ان اخرج في بيت مستقل )كيف اقنع زوجي علما انه متضايق لكن ما سوى شي والله مليت فرجو عني الله يفرج عنكم انا لدي 3ابناء وحااامل وتعبت نفسيا ....اعطوني تجاربكم لالالاتحرموني ..الله يسعدكم امين(انا مره ارسلت لكم لكن لم اتمكن من قراءة الردود)
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنااات الفردوس
up
mafi keybord arabic wala windows asfa habibti ana rafa3t mawdo3ik
الاميره ميار
الاميره ميار
مالك الا الدعا هو اللي بيجيب رااااااااااااااسه بس لاحظت شي على الشمالي الشرقي انه اذا صرتي تبي شي بقوووووه وتتمنيه من جد مايسويه ؟فلا تتعبي قلبك ولسانك بالزن والحن بيطلع اذا قرر هو ومالاحظ انك متمنيه الطلعه بشكل كبير يعني سوي نفسك ولاهمك تجلسي او تطلعي واذا اخذ رايك وقال وش رايك نطلع قولي معاك حق صح اذا طلعنا رح نرتاح نفسيا وعمتي كمان رح تاخذ رحتها بالطبخ والا كل والعزايم ومارح احس اني مقلله من حريتها ببيتها واحنا كل مالنا نكثر واليوم او بكره او بعد عشر سنوات رح نطلع فانت براحتك شوف اللي يناسبك وسوه وبس لاتكثري ولا تتناقشي واشتغلي عليه بالدعاء ان ربي يحقق مناك وربي رح يعطيك ماتتمنين ان شاء الله
الاميره ميار
الاميره ميار
up mafi keybord arabic wala windows asfa habibti ana rafa3t mawdo3ik
up mafi keybord arabic wala windows asfa habibti ana rafa3t mawdo3ik
up
mafi keybord arabic wala windows asfa habibti ana rafa3t mawdo3ik[/quote

تقول مافي كيبورد عربي ولا وندوز اسفه حبيبتي انا رفعت موضوعك :p
هذي الترجمه
ميراج222
ميراج222
الله يسهل امركم
بس حاولي تتاقلمي مع الوضع
جنااات الفردوس
[quote=جنااات الفردوس;62371257]up mafi keybord arabic wala windows asfa habibti ana rafa3t mawdo3ik[/quote تقول مافي كيبورد عربي ولا وندوز اسفه حبيبتي انا رفعت موضوعك :p هذي الترجمه
[quote=جنااات الفردوس;62371257]up mafi keybord arabic wala windows asfa habibti ana rafa3t...
تقول مافي كيبورد عربي ولا وندوز اسفه حبيبتي انا رفعت موضوعك :p
هذي الترجمه

chokran 3ala tarjama yalghalya jazaki laho khayran