تجربتي ان شاء الله تفيدكم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تجربتي في الرجيم بسيطه وراح اقولكم عليها انا صراحه كنت ماشاء الله رشيقه وحسمي مررره حلو بس صراحه اهملت نفسي بطريقه فضيعه بعد ماكان وزني 60 وطولي 170 اديت نفسي هواها وحمل وولاده بدون ادنى اهتمام لين وصلت ل90 وساعتها بدات افكر اني وصلت لمرحله خطيييره وقمت اطبق انواع الرجيمات بس صراحه نزولي صعب وارجع لوزني بسهوله وبعدها قلت خلاااااااص رح ابدا بشي جديد وربي يعينني وبدات بالتخفيف يعني الفطور سندوتش صغير بجبنه قليلة الدسم او زبادي مع قطعه صغيره عيش اسمر او بيضه مسلوقه مع طماطم وخيار الغداء من اكلنا العادي بس اجيب طبق واخذ من كل شي كميه بسيييييطه جدا واشبع نفسي بالسطه وشوربه الخضار اوعدس او خضار سوتيه واحيانا كوسه اسلقها واضيف عليها كزبره خضراء وثوم وليمون تطلع واو جربوها واشرب مويه كتير وبعد المغرب فاكهه تفاح او برتقال والعشاء نادرا اتعشى واذا مره تازمت لبن زبادي او سلطه او بيضه مسلوقه والحمدلله بات انزل بسرعه وصار باين عليا واذا جاتني خرجه اكل بس سلطه وزبادي واحاول اني اضبط نفسي بالرغم من المشهيات بس خلاص لمتى نترك نفسنا بهذا الشكل ولاقدر الله الامراض تهددنا ويارب نضعف بدون هم ولا مرض اجمعين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب :icon28:
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورد#وعود
ورد#وعود
ماشاء الله وزني زيك اتعب نفسي ماينزل الوزن بسرعة بس عذاب بسالك بان النزول عليك على طول والا طول لان شكلي بسوي زيك
رعشة الموت
رعشة الموت
كلام سليم ومهما خربتي الرجيم اليوم الثاني كملي لاتياسين قولي لنفسك صح غلطت بس بكمل بطريق الرشاقةحتئ لوطولتي وانتي تسوين دايت عادي لاتملين مصيرك واصلة واصلةبس اهم شي الارادةثم لارادة
ام محمد باقؤ
ام محمد باقؤ
ما شاء الله عليك ومبروك
ام ليان1122
ام ليان1122
مبروك وواصلي
رومآنس
رومآنس
ماشاء الله مبروك

وافضل نظام هو نظام التخفيف