jana 2011
jana 2011
عندك محل القفاري عندهم كنب كلاسيكي ويعيش لك فترة طويله عليه ضما ن روحي لهم وشوفيه اكيد راح يعجبك
عندك محل القفاري عندهم كنب كلاسيكي ويعيش لك فترة طويله عليه ضما ن روحي لهم وشوفيه اكيد راح يعجبك
طيب كيف اسعارهم؟؟؟؟؟
jana 2011
jana 2011
يالغاليه جلست سنتين وانا افكر وافكر وفي ااخير سويت مغربي قالو قديم وموضة بتنتهي بس فكرت انه افضل حل لغرفه مساحتها مثل مجلسك وكمان عدد ضيوفك يعني سويته كامل يشيل ما شاء الله 20 رجال وما يوجعني قلبي من كثرهم احسن من الكلاسيكي والا الامريكي .. استخيري الله وشوفي ضيوفك اذا جوك ممكن واحد وممكن 10 المغربي افضل وفيه منه موديلا وبعد الحين فخامة الجلد البني ... دورت الوان وتعبت يمكن اكثر من ثلاث شهور وانا ابغى الوان فخمه وتبان فخامتها وتتحمل لجاك ضيوف وبزارينهم لقيت البني بدرجتين والذهبي الخفيف مع البيج فخامه وروعه ... الاحمر ما حبيتها والالوان الزاهيخ ما حسيتها مناسبه لمجلس رجال يعني نعومه حيل ... والزرق بيضيق المكان اكثر ... الله بدبرك باحسن التدابير ... وسامحوني طولت بس حاسه فيك ...
يالغاليه جلست سنتين وانا افكر وافكر وفي ااخير سويت مغربي قالو قديم وموضة بتنتهي بس فكرت انه افضل...
كلامك صح بس انا المشكل انه عندي المجلس فيه حيطه مايله يعني حيطة 5 متر و اللي مقابيلها 4 متر يعني حيبان العيب و ناويه ان شاء الله على نفس اللون بني و بيج و داخل عليه الذهبي
جزاك الله خير ما قصرتي
مذاق توت
مذاق توت
اب لعيونك
هدووءالليل
هدووءالليل
نصيحة لو ماتبغي تسوي كنب متصل فسوي الكنب كله صوفات طويلة
وماتسوي الفوتيه اللي يجي كرسي مفرد كبير لوحده لأنه بياخذ مساحة ويضيق المكان أكثر

يعني سوي زي كذا صوفا طويلة ثلاث أو أربع

105507

105508

105513

105511

105510

وتكون الوحدة طولها حدود مترين و30 وممكن يكون أكثر
فتكوني حطيتي طقم زي ماتحبي وفي نفس الوقت ما ضيعتي المساحة

موفقة يااااااااااارب
ونصيحة لا تحطين الكلاسيك التركي لأنه غير عملي ومتعب في التنظيف
من ناحيتي يسبب لي إكتئاب :(
jana 2011
jana 2011
نصيحة لو ماتبغي تسوي كنب متصل فسوي الكنب كله صوفات طويلة وماتسوي الفوتيه اللي يجي كرسي مفرد كبير لوحده لأنه بياخذ مساحة ويضيق المكان أكثر يعني سوي زي كذا صوفا طويلة ثلاث أو أربع 105507 105508 105513 105511 105510 وتكون الوحدة طولها حدود مترين و30 وممكن يكون أكثر فتكوني حطيتي طقم زي ماتحبي وفي نفس الوقت ما ضيعتي المساحة موفقة يااااااااااارب ونصيحة لا تحطين الكلاسيك التركي لأنه غير عملي ومتعب في التنظيف من ناحيتي يسبب لي إكتئاب :(
نصيحة لو ماتبغي تسوي كنب متصل فسوي الكنب كله صوفات طويلة وماتسوي الفوتيه اللي يجي كرسي مفرد كبير...
للأسف الصور ما طلعت ياريت لو ترجعي تحمليها انا نفس الشي ما حبيت التركي حسيته ضخم و غير عملي

مشكوره عالمجهود