Romanove
Romanove
خواتي الغاليات

اسمحن ليه أرتب أسامي الخوات اللي حجزن طلبياتهن للعيد

وأحب أذكركن أنه تنفيذ الشغل مش حسب ترتيب الحجز

الأولوية في التنفيذ لأي وحدة تحدد الألوان والكمية قبل

وبالنسبة لباجي الخوات

مدام أنكن حجزتن .. ما عليكن غير أنكن لا تستعيلن

فكرن على مهل .. وقررن شو من الألوان والكمية المطلوبة

وإن شاء الله فالكن طيب

بالنسبة للخوات اللي حجزن ع العام

1- أغلى عمر ----- غير محدد

2- الحلوة الأماراتية ----- عدد 4

3- Juana ----- غير محدد

أما بالنسبة للخوات اللي طلبن للعيد ع الخاص

الرجاء تثبيت الحجز هنيه ع العام

لأني ممكن وأنا أفضي صندوق الرسايل

بالغلط أمسح رسالة فيها طلبياتكن للعيد

وبالتالي ما أريد أظلم أي وحدة حجزت

ختكن رومانوف
Romanove
Romanove
خواتي الغاليات اسمحن ليه أرتب أسامي الخوات اللي حجزن طلبياتهن للعيد وأحب أذكركن أنه تنفيذ الشغل مش حسب ترتيب الحجز الأولوية في التنفيذ لأي وحدة تحدد الألوان والكمية قبل وبالنسبة لباجي الخوات مدام أنكن حجزتن .. ما عليكن غير أنكن لا تستعيلن فكرن على مهل .. وقررن شو من الألوان والكمية المطلوبة وإن شاء الله فالكن طيب بالنسبة للخوات اللي حجزن ع العام 1- أغلى عمر ----- غير محدد 2- الحلوة الأماراتية ----- عدد 4 3- Juana ----- غير محدد أما بالنسبة للخوات اللي طلبن للعيد ع الخاص الرجاء تثبيت الحجز هنيه ع العام لأني ممكن وأنا أفضي صندوق الرسايل بالغلط أمسح رسالة فيها طلبياتكن للعيد وبالتالي ما أريد أظلم أي وحدة حجزت ختكن رومانوف
خواتي الغاليات اسمحن ليه أرتب أسامي الخوات اللي حجزن طلبياتهن للعيد وأحب أذكركن أنه تنفيذ...
Romanove
Romanove
خواتي الغاليات اسمحن ليه أرتب أسامي الخوات اللي حجزن طلبياتهن للعيد وأحب أذكركن أنه تنفيذ الشغل مش حسب ترتيب الحجز الأولوية في التنفيذ لأي وحدة تحدد الألوان والكمية قبل وبالنسبة لباجي الخوات مدام أنكن حجزتن .. ما عليكن غير أنكن لا تستعيلن فكرن على مهل .. وقررن شو من الألوان والكمية المطلوبة وإن شاء الله فالكن طيب بالنسبة للخوات اللي حجزن ع العام 1- أغلى عمر ----- غير محدد 2- الحلوة الأماراتية ----- عدد 4 3- Juana ----- غير محدد أما بالنسبة للخوات اللي طلبن للعيد ع الخاص الرجاء تثبيت الحجز هنيه ع العام لأني ممكن وأنا أفضي صندوق الرسايل بالغلط أمسح رسالة فيها طلبياتكن للعيد وبالتالي ما أريد أظلم أي وحدة حجزت ختكن رومانوف
خواتي الغاليات اسمحن ليه أرتب أسامي الخوات اللي حجزن طلبياتهن للعيد وأحب أذكركن أنه تنفيذ...
Romanove
Romanove
بشبشــه
بشبشــه
هلا اختي
بالتوفيق اول شي
وثاني شي اريد رقمج واريد اعرف انتي منوين من العين ؟؟
لاني اتمنى اككون زبونه عندج
وسلامي لج:)