#بديلات_مجتازات_قياس_ولم_نتعين

الطالبات والمعلمات

سلام 

طبعا هذا هاشتاق منشطينه انا والمنكوبات البديلات اللي حولونا اداري لعدم الاحتياج طبعا حنا قبلنا الاداري ع مضض لكن نبي تعليمي اكيد .. طيب السؤال دخلنا تكامل وحطينا اداري وطبعا من وقت هالكلام ولسى ماطلع شي وقبل ايام اللي مايخافون من الله حطوا قرار للي تبي تحول من البديلات اللي  جاها تعليمي الى اداري هل راح ينزلون اسمائنا معهم ؟؟؟ ومتى ؟؟؟؟ وراهم ماعطونا فرصه زيهم والا لعانة وقطع ارزاق الشغله صح اني استخرت واخترت مرغمه عني بس وربي كارهته انا ماحب الاداري من يومي ماقول غير الله ياخذ حقنا ممن ظلمنا قضيتنا ذي مالها حل الله يسلط عليهم ياليت اللي زي حالتي ترد او وحده فاهمه الوضع متى قرارهم السامي ينزل ويعلنون الاسسماء المنكوبه :(  

وتراي حامده ربي وشاكرته الففف مره ولاني متبطره بس صاحب الحق سلطاااان ومن حقه يطالب بحقه ... 
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرتهم غصب عنهم
يابنت الحلال اقضبي الوظيفه وعضي عليها
وش نقول يالخريجات العاطلات القديمات الي لهم سنييين ينتظرون يتوظفون وانا واحده منهم لي 12سنه وداخله 13 ياالله تصبرنا وتعوضنا سنييين عمرنا الي راحت لابديله ولاهم يحزنون
نفيسه احمد
نفيسه احمد
طيب سؤال برنامج تكامل ... هو يصلح لي

اناخريجة قديمة لابديلة ولا شي

ووش هو له

يارب ارزقني وظيفة
خٌرافه تنحكى
خٌرافه تنحكى
اميرتهم اكيد هذا كلامك لانك قديمه ومالومكم الله ينصركم بس والله قههر انك معلمه تربويه ومجتازه وبقدرة قادر يقلبون موازينك ويحطونك اداري مو غبينه بالله لكن الله ينصرنا 
..الحمدلله اكييييد
خٌرافه تنحكى
خٌرافه تنحكى
اميرتهم اكيد هذا كلامك لانك قديمه ومالومكم الله ينصركم بس والله قههر انك معلمه تربويه ومجتازه وبقدرة قادر يقلبون موازينك ويحطونك اداري مو غبينه بالله لكن الله ينصرنا  ..الحمدلله اكييييد
اميرتهم اكيد هذا كلامك لانك قديمه ومالومكم الله ينصركم بس والله قههر انك معلمه تربويه ومجتازه...
نفيسه لا مايصلح هو فقط للبديلات الله يرزقك من واسع فضله 
dana9
dana9
ايش اللي ظالمينك
الغلط عليك عطوك فرصة تختارين الانسب وعلى اساس انك بالغة وتتحملين مسوولية اختيارك فما يصير هو لعب اطفال
البعض صار يعشق دور الضحية
واساس البديلة تعتبر اكثر وحده اخذت حقها