جيهان غير
جيهان غير
جزاك الله خير خواطر
والله يوفقك
جيهان غير
جيهان غير
سؤال :اخت خواطر السيره الذاتيه أعمل وحده عربي لحالها وحده انجليزي لحاله او أسويها بورقه وحده لاني شفت مره كذا

وجزاك الله خير
بنت الزبرجد
بنت الزبرجد
جزاك الله خيرا اختي على موضوعك الرائع واسمحي لي اضيف شي مهموهو الهدف من الحصول على الوظيفةObjectiveيفضل ان تبيني لهم كيف بإمكانك استغلال مهاراتك في تحقيق مكسب ما للشركة او المؤسسة .... لأنه في طلبات توظيف كثيرة بس من من المتقدمين باستطاعته أن يحقق شيئا للمؤسسة وهذا اللي راح يميزك عن غيرك .... عشان كذا قبل لا تقدمي تعرفي كويس على المؤسسة اللي بتقدمي فيها عشان تعرفي كيف ممكن تضيفي لهذه الشركة ما تحتاجه هي ........ نصيحة اخرى ابتعدي عن الضمير انا ... خلي كلامك بشكل عام دون ضمائر أو ذكر كلمة Iالله يوفق الجميع
ميس وأسيل
ميس وأسيل
gloos gloos :
انا مستبشرة خير ان شالله يالملكة موفقة يارب خواطر والله ياخوفي البنات من نصايحنا في النهاية يدعون علينا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملكة لما تعملي مقابلة مع المديرة اقراي المعوذات وانفثي بوجههاا (بطيرك من الوظيفة طوالي) ههههههههههههههههههههههههه لا بجد احس الحريم بصراحه مايحبو الخير للباقيات الا من رحم الله خليكي جدية معاها لانه المديرات يدققو مره ا
انا مستبشرة خير ان شالله يالملكة موفقة يارب خواطر والله ياخوفي البنات من نصايحنا في النهاية...
الله يحرم وجهك عن النار يارب

من جد استفدت :)
كارميللو
كارميللو
الله يسعدك وين ما كنت