ممكن أوفر 1000 ريال شهريا، كيف أستغلها في مشروع استثماري؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أخواتي الخبيرات..
أرجو مساعدتكن لي في اقتراح أفكار لبعض المشروعات البسيطة التي يمكن أن تكفي فيها 1000 ريال فقط لكل شهر كبداية..
أتصوّر مشروعا ذا نفع متعدٍّ للمجتمع الذي أعيش فيه، تربوي مثلا، أو ثقافي، أو تعليمي، أو تجاري.. أو غير ذلك
لكني عاجزة عن إيجاد فكرة وتخطيط جيّد للمشروع الذي أتمنى أن يحقق ربحا اجتماعيّا ومادّياً..
ولذلك فإني بحاجة للمساعدة في وضع فكرة مبسطة لمشروع بسيط.. وسأكون على أحرّ من الجمر في انتظار ردودكن.
61
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

promesse
promesse
عندي مشروع ثقافي مربح
راسلتك
أم توتي وبس
أم توتي وبس
حبيبتي ممكن في البداية تشتري بضايع وتعرضيها على معارفك واهلك وبكذا تكوني ضاعفتي الالف هذي وربي يوفقك ولو حابة ممكن اوفرلك البضايع الموجودة في توقيعي بسعر الجملة ممكن تبدأي فيها تجارتك اذا عجبتك الفكرة راسليني عالخاص
أم توتي وبس
أم توتي وبس
حبيبتي ممكن في البداية تشتري بضايع وتعرضيها على معارفك واهلك وبكذا تكوني ضاعفتي الالف هذي وربي يوفقك ولو حابة ممكن اوفرلك البضايع الموجودة في توقيعي بسعر الجملة ممكن تبدأي فيها تجارتك اذا عجبتك الفكرة راسليني عالخاص
دلوعة مشعل
دلوعة مشعل
انا مثلك بدات بالف ريال والله وفقني لو تبغي من بضاعتي راسلني لانها ماشاء الله تمشي بسرعه
دلوعة مشعل
دلوعة مشعل
انا مثلك بدات بالف ريال والله وفقني لو تبغي من بضاعتي راسلني لانها ماشاء الله تمشي بسرعه