**ســنا الفضـــه**
انا بعد ماشتري ولا اشتريها تقليد
لكن انك تستخسرينها بالشنطه لكن الساعه اوكي ما اوافقك
غيرك تحب الشنطه اكثر من الساعه وبالنسبه لها فلوسها بشنطه ولا بساعه

انا وحده فلوسي بجزمه او عطر ولا في فستان خخخخخخخ
مالي عيني
مالي عيني
ياكرهي للتقليد وللي يلبسون تقليد اصلا حرام الوحده تدفع 200 الى 500 ريال في تقليد والمشكله واضح >>>>>لاتقولون درجه اولى او هالخرابيط والله يبين مهما كان الجلد الطبيعي غييييييييير وجودت الخياط
وانا عندي تحط فلوسها بدونا كارن او ديزل او روكو بروكو احسن واكشخ ونفس السعر وهي ماركه اصليه
وصدقوني ال 4000 او 5000 الاف مو خساره لان هالماركات ماتخرب وموضتها ماتروح ابد
انا هذا رايي ان الزين والكشخه موجوده بالرخيص والغالي لكن الشاطره هي الي تعرف تكشخ
بسكوت
بسكوت
طيب ايش يظمن لي ان المحلات الي عندنا ما تغشنا اقط ذاك المبلغ و في التهاية اكتشف انها تقليد؟؟!
شقاوة بنات99
شقاوة بنات99
red rouge
الحمد لله اللي ربي معطيه وحالتها المادية تناسب انه يشتري بهاقيمة أوكي عايدي ولا تعتبر بالنسبة لوضعه إسراف .. أما إنك تلاقين ناس اللها لأعلم بحاتهم ومع ذلك يقترون على أنفسهم عشان هالماركات .. وإلا من ذا التقليد إللي ذبحنا ..
شكرا لمرورك ..

شكرا أختي طماطة وخيارة ..

سنا الفضة ..
فعلا الناس أذواق وممكن قلت هالكلام لأني أدوووووووخ مع الساعات .
شكرا لمرورك ..

مالي عيني ..
كلامك صح ميه بالمية %
مشكووووووره..

بسكوت ..
ياما صارت مثل هالقصص ..
عطرتي صفحتي بوجودك ..
انوارالعمر
انوارالعمر
شقاوة قبل لا ارد بفسر كلامك بفهمي بعدين ار د عشان ماانفهم غلط

انتي تقصدين تقليد يعني التقليد الاعمى ان فلانه بنت فلان شايله هالشنطه بروح اجيب زيها

او تقصدين الشنطه جوتشي ب2000 وانا باخذها ب500؟؟

اذا الجزء الاول من التقليد فهو غبي لان كل من شكله يليق عليه شي
اذا الجزء الثاني انا اشوف شي عادي..بتقولين ليه؟

بقولك من يوم انخلقوا البشر وهم درجات زي مافي من يلبس طقم الماس بنص مليون وربع مليون
فيه اللي مو محصلة طقم ب الفين

فانا اشوف الوحدة باناقتها اهم من ماركتها..يعني لو اجيب شنطه ب50 من سوق شعبي وتطلع كشخه على لبسي
احسن ماجيب شنطه مدري شلون صايرة عشان بس انها بالمبلغ الفلاني او ان الناس هابين فيها

اما عن التقليد والاصلي صدقيني الناس عيونهم مفتوحه..يعني معروف ان فلانه ماتشتري الا اصلي لان مستواها يسمح
لكن لما تجي وحده مستواها عادي مثلا ماتقدر توصل لل 500 بشنطها معروف ان شنطتها تقليد
حتى لو جمعت وجمعت وشرت اصليه برضه((بيقولون تقليد))

والسلام ختام..واتمنى من الكل اللبس الحلو باعتدال وبلاش مظاهر كذابه:) عيشي مستواك وانتي مبسوطة منه..