افكر بالطلاق...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

خواتي والله انا قاعده ابكي واكتب ..احس الحياة بيني وبين زوجي صارت صعبه وماقادره اتحمل اكثر...صعبه اعيش مع شخص مو متهتم فيني كلللللللللللللللش اشوف الزوجات كل وحده تشتري بملابس النوم وهالاشياء وانا غيييييييييييييييييير عنهم حتى لو اشتري والبس مااشوف حد مهتم حتى العلاقة ......... اصبحت معدومه بينا ..واليوم مارضى يصلي الا يسبح وانا شاكه مسوي شي وشايف شي ويبي يغتسل اول عن الجنابه والله الي يشوفنه يفكرونه ميت علي لان انا احله منه بواااااااااااااااايد وماكان مصدق من تزوجني ....والله جرحي قاعد يكبر يوم ورا يوم وبالغصب عايشة معاه لان ماادري وين اروح اذا تطلقت.

ماعندي احد واخواني متزوجين وماابي اعيش بذل مع زوجاتهم وهذا الشي الي موقفني عن طلب الطلاق والشي الثاني عندي طفله منه...يعني الابواب مغلقة امامي من جميع الجهاة سواء عشت مع زوجي ام مع اخواني كرامتي مجروحة في الحالتين ..

ادعولي خواتي الله يفرج همي عاجلا ..يمكن دعوه منكم ترفع عني الهم الي انا عايشه فيه
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تقوى الله
تقوى الله
الله يفرج همك ياختي

اكثري من الاستغفار
تقوى الله
تقوى الله
الله يفرج همك ياختي

اكثري من الاستغفار
قوت القلوب111
قوت القلوب111
يا حبيبتي لا يكون تفكيرك الاول الطلاق

شوفي ايش الشي الزين فيه وحاولي انك تشوفين الاشياء الزينه فيه

صدقيني الرومانسيات والملاس وهالاشياء مو اهم شي في الحياة

صدقيني اتكلم لك عن تجربه

بعد فتره راح تعرفين انه مو مهمه هلاشياء رغم انك تقدرين تبنين لو شي بسيط من الرومانسيه فيه مع الوقت

والله الحياه اشياء اكبر بكثير من الرومانسيات والملابس

اكيد انو عندك اوقات فراغ كثيره عشان كذا قاعده تدققين فيه

وبالنسبه للموقف الي اليوم عادي وبديهي وما اظن انه دافع لك على الطلاق لان الوقت هذا اكثر الرجال يمرون بهالمواقف من الفتن الي يشوفونها في كل مكااان

احمدي ربك يالغاليه انو زوجك يصلي وفاهم وعاارف انو لازم يصلي وعلى طهااااره بعد

غيره من الرجال مايهمه لا صلاة ولا طهااره ولا شي

الحياه مو دليل انها حب
الحياه رحمه وموده بينكم وان وجد الحب فالحمد لله

صدقيني يالغلا اني اتكلم مو عن فراغ بل عن تجربه عشتها

بكرا تكثر اشغالك وتعرفين انو تفكيرك كان خاطئ

الطلاق مو شي هين

عيشي حياتك لك ولبنتك وخليكم مبسوطين ولا يصير هو شغلك الشااغل وش قال ووش سوا

الله يعينك ويوفقك يا الحبيبه
أم الشهيدة
أم الشهيدة
عليك بالصبر وسوف ياتي الفرج باذن الله والدعاء والاستغفار واصبري سنين ولاتياسي من رحمة الله ولاتفكري ابدا في الطلاق لانه مستحيل يتحملونك اخوانك وانتي وانا وغيرنا لسنا كاملين
gold star
gold star
اشكركم خواتي على دعواتكم الله يجازيكم الف خير

قوت القلوب111 اختي كل امراة تبي تحس انها انثى جنب زوجها ومشكلة كبيره اذا الزوج يفرغ شهواته بمشاهدة هالفاسقات وعنده زوجة مو مهتم فيها ولا يطالعها ..احس شبابي قاعد يزول يوم ورا يوم وانا ماحاسه فيه ...ببسبه قمت احس اني وحده عجوزة مو مرغوبه ومالي اي قيمة ..تصرفاته تدل انه مايحبني ..كل طالع مايقعد في البيت واذا اشوف وجهه يسألني شنو اطبخ لباجر وكانه متزوجني بس للطبخ ... ..مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل