المقشر ( رتن اي) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العناية بالبشرة

مرحبا حبيباتي ....
ابغى اسالكم اذا احد يعرف معلومات عن المقشر ( رتن اي) يعني كيف يستعمل وايش فوائده لانه والله سمعت كثير ناس تمدح فيه بس ابغى رايكم واي وحده استخدمته تقولنا عن الطريقه وايش صار في بشرتها تغير تكفووووووووووووووووون اتمنى ماتطنشوني:27:
18
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملاك_العيناوي
سلام عليكم

انا ما اعرف كثير عن ريتن اي بس سمعت انه يحتوي كورتيزون

انا جربت استخدمه فس خلطت قريتها في المنتدى لازلة المناطق السودا قي الجسم

و جربته عالابط و الركبه

صارلي الحين 5 ايام من يوم استخدمته

عالركبة مافي اي تنيجة للحين

بس الابط بدا يتقشر عندي يعني يشيل الطبقة الغامقة بس بعده مستمر في التقشير ..و احس المناطق السودا بدت تختفي و يظر جلد فاتح

طبعا الريتن هو سبب التقشير لان عنده كريم مبيض و كريم جلسيوليد و فيكس

بالنسبة لاستخدامه عالوجه في ناس يقولون انه جربوه للتقشير لمدة 3-4 ايام و بدا يقشر

ويستحسن تحطينه بالليل بعد ما اطفين اللمبه لانه يعطي نتايج عكسية في الشمس و النور

واذا حطيتيه الصبح لازم تحطين واقي

انا ما اعرف المنطقة اللي بتحطينه عليها بس انشالله اكون افدتك
حفيدة عثمان بن عفان
انا ما جربته ؟؟؟؟ :24:
فلوووووونه
فلوووووونه
هلا اختى الاميره الحنونه.... ماعندى والله خبر عنه وانشالله البنات يساعدونج ........

هلا اختى الملاك_العيناوي

ممكن حبيبتى تقولين لنا عن تجربتج ...زز واشكثر المقادير ؟؟.. وجزاج الله الخير :17: :26:

:24: :27:
اوزه الاحلام
اوزه الاحلام
انا جربته عشان كان عندي حبوب واثارها بس الدكتوره عطتنى معاه كريم ثاني اخلطه وياه تقول مبيض ...وبعد شهر ونص من التعب صارت بشرتى تخرع منكثر حساسيتها وصار وجهى يحرقنى واحمر اي بمعنى ثانى التهب كثير ....بس للامانه الدكتوره غلطت لانها ما حذرتنى من الشمس والحراره الزايده وعرفت هالمعلومه متاخر كثير بعد ماانعدمت بشرتى:06::44: ومن سنه وانا من دكتور الى دكتور الى من جانى الاحباط وكلهم يوصفو لى الرتن اى ولما اقول سبب لى حساسيه يستغربون لانهم يقولون انه من افضل الكريمات لاثار الحبوب ....وسلامتكم

قدمت لكم نشره مفصله ومكثفه اسفه على التطويل بس والله من القهروبرضه والله عشان افيدكم قدر الامكان
:09: :09:

وتقبلو تحياتى:27:
الاميره الحنونه
مرحبااااااااا حبيباتي الملاك العيناوي,حفيدة عثمان بن عفان , فلوووونه, اوزه الاحلام مشكووووووووورين على هالمعلومات بس والله محتاره انا استخدمه لوجهي او لا مع العلم انه مافيني حبوب كثيره بس آثار مو مره لكن مضايقتني شوي وبشرتي مافيها حيويه وصفاء يصير استخدمه بس مااتعرض للشمس؟؟؟ واختي اوزه ياليت تقولين لي ايش كانت بشرتك قبل ماتستخدمينه ؟؟ وفعلا زي ماقلتي زميلتي اخوها دكتور جلديه ومره يمدح في ذا الكريم , بس انا خايفه لاني ماقد سويت شي في بشرتي ابدا
عالعموم مشكووووورين وياليت اللي عندها اضافه تقولنا عليها عشان نستفيد