مطلوبين حالآ ###### من تدخل وترد لها ##########ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

اطباق عالم حواء

:32: من تدر على الموضوع لها أجر بأذن الله . لأن من يحب عمل الخير لنفسه لآزم يحب الخير لغيره وهذه من صفات المؤمن . أخواتي أنا طالبتنكم لطلب خاص وعادي ويتكرر من سنه الى سنه ألا وهو حفله نجاح العيال وابا من كم أروووع طرق الحلويات السريعه ومظبوطه عندكم والى تسونها دوم لعايلتكم أو في مناسبات . العيال طالبين من عمل يدي انا أبي وجهي يبيض جدامهم قولوووو ليش ؟؟؟؟؟؟

:55: بيني وبينكم لأن ما في أحلى من وصفاتكم تدرون أصبحت شيفه في البيت من كثر وصفاتكما لحلوه فعلا ررروعه يلا ما في تأخير اليوم أبي الرد عشان باكر بسوي الحفله .:cook: :time:
2
481

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رقيقة
رقيقة
السلام عليكم

أختي أعتقد إن قسم الحلويات فيه الكثير من الحلويات المجربة .. وخصوصا في ملف الحلويات المجربة من عالمنا وغيرها وتقدرين تجربين اللي يعجبك وفيه الحلو اللي آنا حاطته بعد وأعتقد إنك جربتيه وشفتيه بنفسك وغيره من الحلويات الباردة بالجلي ..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=92128
وندش
وندش
مرحبا أختي ROOZ
والله في كتيير من الأصناف بس لازم تحددي الحفلة للصغار ولا للكبار كمان
وممكن انك تعملي لهم مثلا السندوتشات الصغار انا جبت كتاب المطاحن الكويتية وكان فيها قسم كامل عنهم وهي سهلة وشكلها جميل جدا وما بدها خبرة
كمان في انواع التارتات الصغار وهذه تحشيها زي ما بدك (مكسرات - تمر - قشطة + فواكه ...)
وممكن انك تعملي قالب كيك مستطيل كبير وتقطعيه قطع تساوية وكل قطعة تغطيها اما بالكاكو أو المكسرات أو جوز الهند
بالاضافة الى المعجنات وتكون صغيرة
وكمان لا تنسي المعمول لأنه الاولاد بيحبوه موت
والسمبوسك والسبرنغ رول شكلها على السفرة يجنن
هذا الي على بالي الان
اذا اتذكرت شي بخبرك
واذا احتجت طريقة عمل أي ي بس قولي
على فكرة ذكرتيني كان عندي كتاب صغير جدا اسمه حلويات الشاي وفيه اشياء غريبة وسهلة
بشوف وبكتبلك