كاميرةفيديو
كاميرةفيديو
عندي نفس المشكلة مدري شسوي معاه ياليت حد يساعدنا
ام هدويا2008
ام هدويا2008
وانا بعد عندي نفس المشكلة !!! وابي حل ؟؟؟
SESAME STREET
SESAME STREET
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الاخت ام سوسو اذا بنتك تعمل هذي الحركة فبنتي نفس العمر بس اقل ب4 شهور ونفس الحركة و اغلب الي قلتيه سويته ولا جاب نتيجة معاها لكن الحين خلاص تركت العادة هذي نهائي:icon18:,,,,,,,,,,,
قولي اش صار

مرة من المرات كنا رايحين لضيوف وكان هناك زحمة اطفال وحريم وطبعا المزيونة قامت بالمعتاد و دخلت صبعها في انفها

بس ها

ما طلع فاضي

:eek:

وكل الي بالغرفة قام يطالع فيها ويصارخ وععععععع من كثر مالوعت كبودهم وعععععععععععععع:09:

و تستاهل انحرجت و خبت راسها بحضني و تبكي ولما رجعنا البيت هي من نفسها قالت لي ماما انا انحرجت في بيت فلانة :44: وحاولت اشرح لها ليش سووا كذا وخلاص ماعادت تسوي هالحركة ابددددد

بصراحة انا انصدمت ان الطفل في هالعمر يصير عنده مشاعر الحرج و الي خلاني اضحك اكثر انها استخدمت كلمة (انا انحرجت) ماتوقعتها منها

جربي اتفقي انتي وابوها كل ماتسوي الحركة ذي صارخوا وقولوا وععع واتفقي مع خواتك اذا رحتي لاهلك و سوت الحركة سووا نفس الشي وقولي لها اذا بتسوي كذا الاطفال ماراح يلعبوا معاها

وفي الاخير لاتنسيني من الدعاء
aldanaobas
aldanaobas
ادهني اصبعها بفازلين او فلفل
عروس الشام
عروس الشام
بنتك تشعر بالملل الشديد و قلة الحنان..
تلجأ لنقر الأنف كوسيلة لتعويض المشاعر.. لا تضحكي فهذه هي الحقيقة.. البعض يترجم قلة الحنان بنتف الشعر, و البعض بالأكل الزائد.. و البعض بنقر الأنف..
فعليك أولاً أن تغدقي عليها الحنان و لا تتشاجري معها كثيراً و تحضنيها بمناسبة و دون مناسبة...
ثم ابحثي عما يشغلها.. كلما رأيتي اصبعها في أنفها لا تصرخي فيها بل تجاهليها و أحضري لها لعبة تحبها و العبي بها أمامها.. ستترك نقر الأنف و تأتي لتلعب معك..
أعرف أن هذه الطريقة متعبة لك و تأخذ وقتاً طويلاً بينما الصراخ و الضرب أسهل.. و لكن بهذه الطريقة ستنشئين ابنتك مكتفية عاطفياً فلا يضحك عليها أحد عندما تكبر و تستبدل نقر الأنف بادمان آخر..
بارك الله لك فيها و جعلها قرة عين لك