ااانور ااالدنياااا
انا تزوجت ما اعرف شي بس الحمد الله الحين صرت طباخه على كلام صديقاتي واهلي وكل ناسي يحبون طبخي ويتمنون اطبخ لهم

المهم انتي انا ياما خربت شي ماضبط واشياء كثيره بس في الاخير راااح تتعلمي ومع الممارسه راح يكون عندك خبره
اسيرة الجروح
اسيرة الجروح
يوه ياكثر الايام اللي كنت فيها زيك ولما اسوي طبخه وتخرب اتفشل واتعقد واقول بلا طبخ ولا شيء اقعد بطبخة المعروفه واجلس
بعدين انفكت العقده شوي شوي طبقت مقلوبة بقدر الضغط وضبطت وطرت من الفرح بعد كم يوم طبقت مندي بالفرن وضبط بس انت حطي امل واستعدي وخليك هادية قبل لاتسوين الطبخه وسمي بالرحمن وقفلي باب المطبخ حتى ترتاحي من زوجك وصغارك
والله يوفقك ياعمري
قهوة بالزنجبيل
على قوله امي مافي احد يولد متعلم حاولي مره مرتين ثلاث وان شاء الله بتقدرين خلي عندك ثقه في نفسك لاتقولين انا ماعرف ولا ماقدر ولاتعتقدين انك بتظبطين الاكله من اول مره وانها بتطلع رهييييييبه لا حاولي والله بيساعدك ان شاء الله حاولي انك تظبطين المقادير وسمي بالله قبل ماتبدين وموو لازم تكوني مررررررررررره طباخه اهم شي يكون مقبل واذا وصلتي للمقبول وصلتي للمهاره في الطبخ وه تعبت من الخرط بااااااي
على قوله امي مافي احد يولد متعلم حاولي مره مرتين ثلاث وان شاء الله بتقدرين خلي...

هلا وغلا خيتي مرة صلوحي جزاك ربي كل خير واسعدك في الدارين اشكر ردك وحضورك

ما ادري بصراحه شلون اشكرك او اشكر الاخوات بصراحه ماقصروا شجعتوني انى اصر واكمل

واحاول مره وثنين وعشره وابشرك اليوم فتحت مواضيع وجلست اقرء بتركيز واشوف وين اخطاءي

تسلمين يالغاليه اسعدنى مرورك قسم بالله الله يجعلك في الفردوس الاعلى من الجنه
samoha_om_ali
samoha_om_ali
استعينى بالله والدعاء والذكر اثناء الطهى وربنا يعينك وجربى وما تخافيش من الفشل وحاولى تستفيدى من اخطائك واكتبى ملاحظاتك فى ورقه وبعدين كلنا اكيد بنبوظ وحاجات مش بتطلع زىما بنتخيل ومش عيب ابدا
قلبي وقلبه
قلبي وقلبه
ااااااااااااااااه هذي معناتي كنت اول مستحيل اسوي حلى اوكيك اوفطاير وتظبط
كنت انهبل وبعد مرور ايام وايام وايام<<< هههه الزبده اني صرت اقوم من صباح رب العلمين عشان اسوي غداي وابدع
ويكون عندي وقت لو خربت الطبخه اسوي غيرها عشان ما اتفشل عند زوجي
لكن الحمدلله كل يوم احسن من الثاني الين صرت طباخه سنعه

بس انتي خلك قويه واجهي الصعوبات اليوم تخرب الطبخه بكرى تظبط