بنت الاهل
بنت الاهل
حبيبتي سؤال اخير اذا سمحتي لان هالسؤال محيرني وابغى اعرف الاجابه اش اسباب الغده الدرقيه سواء انخفاضها او زيادتها لانها ماكانت عندي الامن فتره قريبه جدا يعني هل تسببها حبوب منع الحمل مثلا او الحاله النفسية السيئه او اكل معين اوحتى سوء تغذيه وارهاق؟؟؟؟؟؟؟ في انتظار اجابتك احب اعرف اش سببها وهل اذا انتظمت على العلاج تخف وتروح مني؟؟؟؟ وتقبلي تحياتي. وفي انتظارك حبيبتي.
حبيبتي سؤال اخير اذا سمحتي لان هالسؤال محيرني وابغى اعرف الاجابه اش اسباب الغده الدرقيه سواء...
بنات بسالكم لان وحده مرره سألتني ياثر على الحمل؟؟ او لا؟؟

بانتظار ردكم ؟؟
dinea2006
dinea2006
اعرف ناس جاتهم فتره ولما عوضوا الهومون بالحبوب رجعوا طبيعي والثايروكسين ترى ينحف لكن اذا وقفتيه تزيدين شوي انا زدت خمسه كيلو عن الطبيعي لكن الرياضه تحرق الكيلوات الزايده والاخت اللي تسال عن الحمل لازم يكون هرمون الغده طبيعي لانه ياثر على الجنين
الحلوه المزيونه💕
بنات بسالكم لان وحده مرره سألتني ياثر على الحمل؟؟ او لا؟؟ بانتظار ردكم ؟؟
بنات بسالكم لان وحده مرره سألتني ياثر على الحمل؟؟ او لا؟؟ بانتظار ردكم ؟؟
انا دكتورتي قالت اللي ماتتعالج منه ويصير في وضعه الطبيعي ماتحمل
الحلوه المزيونه💕
اعرف ناس جاتهم فتره ولما عوضوا الهومون بالحبوب رجعوا طبيعي والثايروكسين ترى ينحف لكن اذا وقفتيه تزيدين شوي انا زدت خمسه كيلو عن الطبيعي لكن الرياضه تحرق الكيلوات الزايده والاخت اللي تسال عن الحمل لازم يكون هرمون الغده طبيعي لانه ياثر على الجنين
اعرف ناس جاتهم فتره ولما عوضوا الهومون بالحبوب رجعوا طبيعي والثايروكسين ترى ينحف لكن اذا وقفتيه...
طيب حبوب الايثركوس تنحف والاتمتن؟؟؟؟
ضحاوي23
ضحاوي23
السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ🌹
اخواتي العزيزات
انا شفت الموضوع وحبيت أسألكم واستفيد ،انا عندي خمول بالغده من سنتين تقريبا
واحس باعراض غريبه .
ماادري هل احد مر فيها والله صرت اوسوس كثير .الاعراض هي احس شيء يرجف بحلقي وكأن شيء يسحب روحي مادري كيف اوصفه شيء مرعب ،وانا حاليا استخدم 75