بنات تعالو شوفوا وايش صار معي بغوا يدخلون علي الحراميه ..حسبي الله

الأسرة والمجتمع

بنات والله شيء يفجع قسم لو رحمت ربي كان رحت بخبر كان انا وعيالي جاء اخوي يدق الباب مفجوع

وفتحت الباب الا العماره الي انا ساكنه فيها ظلااااااااااااااام مافي ولانور في الدرج والعماره مافيها احد

ابد خلي جيراني وحتى الرياجيل مافي احد مادريت غير اخوي يقولي انا كنت متعدي بسياره

بشوف سيارت زوجك موجوده لو موجوده ابطلع عنده يقول شوي الا اشووووووووف دْاك الرجال

من الجنسيه الافريقيه اسمر طالع من عند الباب حق العماره يناظر ويقول اخوي انزل الزجاج ابي اشوف

مادريت غير هو منتبه لي ودْااا على صلاة العشاء الناس داخله المسجد يحتريهم يدخلون المسجد لان لسى

ماقامت الصلاه وشوي وينزل اخوي وعلى دخلته على باب العماره وانهم اثنين يتراكضون داعسين جرري

اثاريهم ناوين شرر ويقول واحد فيهم منزل الله يكرمكن الصندل الحدْاء وجري نازل من الدرج

اخوي عرف انهم حراااااميه ناوين شيء مهو بزين قسم بالله اخوي طالع من الدرج هو مولع باالولاعه

علشان يشوف الدرررب لان مافيه نور الدرج .....

تصدقووون مافي احد باالعماره غير انا واثنين من عيالي صغار وزوجي طالع مع شباب مايجي غير بكره

الصباح وجيراني مافي احد منهم لا الرياجيل ولا الحرريم شكلهم مسافرين

والعماره مافيها غير انا وجارتي دْي بس غير هي وعيالها وزوجها يعني غير احنا الساكنين فيها

بغيت اموت من الخررعه يوم علمني اخووي تصدقون يوم فكيت الباب له وهو شايل بيدده السكين :(

الحمدالله على سلامتي يارب لك الحمد والشكررر

الله يكافيهم عيال الحرام اتاريهم داخلين العماره بس يستنون الصلاه تقوم وربي لو مو اخوي باالصدفه مر

من عند البيت يمدي صارت كارثه (( والمشكله ان زوجي من العصر مقفل جواله واخوي ماعنده جوال لان الشريحه

منحرقه ....:44: والباب حق الشقه موقد كدْاا خربان يعني بدفت رجل ينفتح...حسبي الله على عيال الحرااام

الحمدالله يارب اني استودعتك نفسي ودْريتي وزوجي واهلي وان تحفظنا بما تحفظ به عبادك الصالحين
71
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صباح الأمل
صباح الأمل
يو يو يو الحمدلله على سلامتكم الله سترها.
عشقي لعالمي
عشقي لعالمي
حسبي الله ونعم الوكيل
حلونه
حلونه
الحمدلله ع سلامتكم و لا تنامين اليوم الا و تخلين اخوك يسوي باب شقتكم
hnf
hnf
اعوذ بالله . الحمدلله على سلامتك ,,, وهؤلاء اللصوص نسأل الله في علاه ان يكفيكم ويكفينا والمسلمين شرورهم بما شاء ..

قلة الوازع الديني . والبطاله والمعاصي هي اللي جعلت الجرائم تتكاثر .. اختي انتبهي لنفسك وركبي في باب الشقه قفل ابو ثلاثه ومزلاج قوي . شفته عند وحده ساكنه في مكان ماهو مأهول .. جدا امين هالقفل ...

وبعدين مهما صار لا تنسين الاذكار واستودعي الله نفسك وعيالك .. وزوجك الله يهديه قولي له ما يتركم بعد هالقصه . لازم يحسون ازواجنا بالمسؤليه ...
نـور القـمـــــر
الحمدلله على سلامتكم ولاتنسي أسجدي سجود شكر لله