(حلم الحياة)
(حلم الحياة)
كل ايامي لي

مافيه شي جديد

من ناحيت التغيير
احب نروح للبر انا وزوجي واحلا كشته هههههه
او نطلع للبحر كل ظاقت نفسي من البيت
او للمطعم او السوق
بالشهر مره وبكذا دلعة نفسي
وبعد اذا بالبيت نلعب من الاجهزه اللي عنده وتحدي ترفيه هههههههه ماشاءالله
وللنوم لبس واناصاحيه لبس وللخرجه لبس
القهوه والبلع ابد مااعتبرهم دلع:024:
مالي نظام محدد
البيت احب ريحة الفواحات والبخور انوع
والغسيل كل يوم اغسل
مع انه احنا 2 بس الغسيل تغريبا كل يوم مايخلص لان كل لون لوحده

والحفلات زمان ماسوي

بس احب اغير بالغرفه كل شوي حركه والاضاءات
ملاك بشمووخي
ملاك بشمووخي
مشاعر صاخبه عجبني نظامك ماشا الله
مع انه عادي بس ان شا الله يكبرو بناتي واصير زيك
الله يخليهم لك وويسعدكم
aoodh
aoodh
انا طبعا متزوجة ماعندي اطفال أدعوالي من بعد الفجر أجهز لزوجي الفطور والقهوة وأجلس على النت حتى الساعة 1 أرتب البيت علي خفيف والعشى خفايف وهذا يومي زوجي عسكري فنظامي ملخبط خميس وجمعة عند أهلي
انا طبعا متزوجة ماعندي اطفال أدعوالي من بعد الفجر أجهز لزوجي الفطور والقهوة وأجلس على النت حتى...
يااحلو نظاامك شكلي بلحقك بعد عشر سنين :icon28:

نورتي

يسلم ذوقك لي الشرف

ياارب يسهل عليك

يارب في ذا السااعه ماايمر سنه الا وطفلك بحضنك
aoodh
aoodh
كل ايامي لي مافيه شي جديد من ناحيت التغيير احب نروح للبر انا وزوجي واحلا كشته هههههه او نطلع للبحر كل ظاقت نفسي من البيت او للمطعم او السوق بالشهر مره وبكذا دلعة نفسي وبعد اذا بالبيت نلعب من الاجهزه اللي عنده وتحدي ترفيه هههههههه ماشاءالله وللنوم لبس واناصاحيه لبس وللخرجه لبس القهوه والبلع ابد مااعتبرهم دلع:024: مالي نظام محدد البيت احب ريحة الفواحات والبخور انوع والغسيل كل يوم اغسل مع انه احنا 2 بس الغسيل تغريبا كل يوم مايخلص لان كل لون لوحده والحفلات زمان ماسوي بس احب اغير بالغرفه كل شوي حركه والاضاءات
كل ايامي لي مافيه شي جديد من ناحيت التغيير احب نروح للبر انا وزوجي واحلا كشته هههههه او...
نظاامك حلوو وعشوائي ..
عهود ام عبودي
عهود ام عبودي
تقريبا نفس النظام يوميا
اصحى على الساعة ١١ الصبح او ١٠ أفطر عيالي ثم اقعد اطقطق عالنت وأفكر ايش الغدا ثم يجي زوجي من الدوام احطله شي خفيف مثلا كاسة عصير وساندوش ثمن ينام ثمن تبدأ اللخبطة اطبخ وانظف بنفس الوقت وبكذا لحطيت الغدا ما يكون عندي شي إلا مواعين الغدا
العصر اصحي زوجي نتغدا ثمن نتفرج على التلفزيون شوي وبعد المغرب اصلح القهوة و نتقهوى ثمن إذا في مباره يطلع قبل العشا مافي يروح بعد الصلاة ثمن اقعد اعافر مع عيالي اعشيهم وإذا كان ابخلص شغل زي غسيل او تطبيق اخلصه
وممكن كتغير نأخذ قهوتنا وع الكورنيش ومنها العيال يرفهو عن نفسهم
ثمن يجئ زوجي أسوي الشاي وبعدين نائم عيالي ونقعد شوي وبعدين يروح ينام وأنا أريح شوي بهدوء اسوي لي قناع أزيت شعري وع النت او التلفزيون ثم اتروش وأصلي الفجر وأنام

أما الليالي الرومانسيه يمكن لي ٣ سنوات ما سويتها لان زوجي مو من النوع اللي بنبهر بدي الحاجات يعني عاااادي سو ما اتعب حالي
البسلو واتمكيجلو واتعطرلو وبس
تعبت وأنا اكتب قصة حياتي