ليووونة

ليووونة @lyooon_4

محررة فضية

خواطر حامل بالشهر التاسع...اقرئي وفضفضي ياحامل...

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم حبيباتي الكروشات والخفيفات هههههه

صباحكم سكر ومسائكم عطر ...

الساعة 11:20 يوم السبت 19 محرم ...

اليوم رااايقة وشبعانة نوم واحس النفسية الحمد لله قلت افضفض لكم والي تبي تفضفض حياها نسمعها بعد ...

ماادري انتو تحسوا بنفس الشي الي احسه من يوم حملت وانا نوم وخمول وكسل حتى بعد ماراح الوحم

واللحين الثقل والتعب في التاسع وففووق هذا كله الهواجس في الخوف ان الجنين يطلع تعبان ماادري هل

هالشعور لكل وحدة حاامل انا بحملي الاول نفس الشي ويزيد بالتااسع اللهم اني اسالك جنين معافى سليم

بدون زيادة ولانقصان ..

وعااد حدث ولا حرج بالقلق وقلة النوم واوجاع الظهر وتساليف الطلق ذبحتني ...

بس هالمرة زااااااايد علي خوووووف مو طبيعي من الولادة بعكس المرة الاولى رغم اني بكرية يمكن لاني دخلت

على عماي ماادري شي هههههه اما اللحين مجربة بس مع الادعية حق كتاب الافادة ريحني كثير احس خووفي

تبدل بثقة بارادة ربي فوق كل شي ..

وصايرة كل وقتي قايمة جالسة مسدوحة او حتى لمااتقلب بنومي اقول اللهم اجعل ولادتي بردا

وسلاما علي كما جعلت النار على ابراهيم بردا وسلاما ..

اطالع بغرفة نومي مجهزة شنطتي وشنطة لنونو وشنطة الولادة واغراضي الي راح انقلها لعند ماما

احس بشي غريب يجيني بكاء متى تجي هالساااعة وارتاااح؟

بس بنفس الوقت اقوول برتااااح؟؟؟

راح تزيد مسؤليتي ويزيد عدد افراد اسرتي راح يكون عندي طفل صغير محتاج لي دائم وفي الي اكبر منه والي

ممكن تغار منه عندي طفل صغير يحتاج رضاعة وتغير وطولة بااال راح يقطع نوومي بالليل يبي يرضع لازم اهتم

بأكلي وأدويتي عشان ارضعه طبيعي ...

وفووق هذا كله عندي زوج ولازم اراعيه واعووضه عن شهور الحمل وعن تعبه معاي وتحمله لي ولتعبي ...

الله يقدرني اني اقووم فيهم مااقصر بخدمتهم وتربية عيالي التربية الصحيحة واسعد زووجي

ويألف بين قلووبنا

يااااااارب ...

والله يرزقني ويرزق كل كروووشة بهووووووون الطلق والولادة الميسرة وطفل سليم حسن الخلق

والخلق ويسهل حمله وخرجه على خير ...

يااارب ...

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة اذا طولت عليكم بس هذي كلمات او خواطر كانت بنفسي قلت انقلها لكم

بما انكم خواتي

الحبيبات واففض لكم وحيا الله كل من تبي تفضفض بسمعها من بآآذان صاغية ..
151
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح التفائل
روح التفائل
ابغى اووووووووووووووووووووووووووووولد
قوقعة بالبحر
قوقعة بالبحر
تعبت ابرتاح بنومي اجنوبي تفككن صرت مثل البطريق بمشيتة
oum loqmane
oum loqmane
وانا نوم وخمول وكسل
ليووونة
ليووونة
الله يفرجها علينا جميع
ماحدحاس بالحامل الا الي زيها
الله يرزقنا ساعة طيبة
امي قلبي
امي قلبي
يا عمري انتي كلنا والله نفس حالتك بس الله يعين احيانا الزوج يطفش ويمل من صبره طول فتره الحمل لانها والله طويله وممله حتى هو نفسيته يتغير عليك بس الله يهديهم ويسخرهم لنا يارب .. سنه كامله محذوفه من حياتك تسعه اشهر حمل وتعب يهد الحيل وبعدين ولاده ونفاس وبيبي وصياح وانتى تعبانه لسى والده تحسين انك خارجه من موت . بس يارب تجعله رفعه فى درجاتنا ونحتسبه عند الله ويارب انشوف عيالنا ونفرح فيهم وهم بارين بنا حافظين لكتاب الله على اخلاق ودين والله يا اختى تنسين كل الي مريتي فيه والله يفرجها على الجميع . رب لاتذرني فرد وانت خير الوارثين .