ترى طفشت
ترى طفشت
انا كنت مثلك بالبدايه تلخبطت الدوره بعدين صارت تاخر ماتجي ورحت قالو عندك تكيس وعطوني كلوفاج جيت البيت حذفته بالزباله لاني خفت يتلخبط عندي السكر رحت شريت القسط الهندي واكلت اول مااغسل من الدوره واوقفه قبل الدوره باسبوع والحمدالله انتظمت عندي الدوره من اول شهر وصارت تجيني بنفس التاريخ لي الحين خمس شهور منتظمه عليه الحمدالله بعدين الدكتوره تقول الكلوفاج مايشيل التكيس بس يشيل الاعراض حقت التكيس
fafa 2011
fafa 2011
اول شي حابة اشكركم كلكم كتييييييييييييير على تفاعلكم معاي وراح اجرب على قولتكم الاعشاب وان شاء الله ربنا يجعلها سبب في اننتظامها اما الجلوكوفاج فجربته اكتر من سته شهور وربنا ما اراد والحمدلله على كل حال واصلا الدكتورة قالت لي استعملي الدفستون عشان تجيك الدورة يعني اذا بغيتي تعملي العملية تاني تقريبا يعني مو كمنظم صراحة صرت محتارة بس راح اتوكل على ربنا واجرب الاعشاب واشوف انا لي فوق السنة ماجات بس ربنا يعين
**عاشقة الحياة**
جربي طريقه البنات وان شالله تستفيدي منها وانا بعد ^_^

لان عندي نفس المشكله من يوم وانا بنت ودورتي زفت مو منتظمه ابدا

الله يرزقنا الذريه الصالحه ولايحرمنا منهم
/فطومة
/فطومة
نصيحه لوجه الله الي عندها تكيس ودورتها ملخبطه تحاااااااااااااااااول ترجع للوزن المناسب مع طولها لان السمنه لها دور يااارب لك الحمد تلخبطت دورتي والسبب السمنه والتكيس وويوم نزلت وزني ورجعت لوزني الطبيعي مع طولي انتظمت الحمدلله
امي ياغلا الدنيا
نصيحه لوجه الله الي عندها تكيس ودورتها ملخبطه تحاااااااااااااااااول ترجع للوزن المناسب مع طولها لان السمنه لها دور يااارب لك الحمد تلخبطت دورتي والسبب السمنه والتكيس وويوم نزلت وزني ورجعت لوزني الطبيعي مع طولي انتظمت الحمدلله
نصيحه لوجه الله الي عندها تكيس ودورتها ملخبطه تحاااااااااااااااااول ترجع للوزن المناسب مع طولها...
صح كلامك
أَنٌـ«❤»ـآ ما تلخبطت عندي الا بعد ماسمنت
والحين ماهي منتظمه + تكيس
الله يعين على هالحااااااال