ليه ولمين ومن هووو اصلا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

حبايبي

انا لاحضت بالقسم ذا من المنتدي
ان البنت بس تتشكي من زوجها
زوجي معصب
زوجي مطنقر
زوجي بيتزوج علي!!!!

ف حبيت اقلك حاجه ياليت تحطيها حلقه باذنك
لا تخلي كل محور اهتمامك الرجل
اننتي ماخلقك ربي عشانه

اوك انا معاك زوجك وع العين والراس ولازم تدوري وتكسبي رضاه
بس في حدود المعقووول
لاتهيني نفسك عشن ترضيه

وربي انقلبت الموازين صار الرجال هو الي يتدلع اليييين زوجته تراضيه
اوك راضيه ما قلتلك شي بس اذا مارضي عساه بحريقه
ليش اذل نفسي عشان رجال!!!!

هذا شي

الشي الثاني
لاحضت اغلب مواضيع البنات تقوول
زوجي كشفته يكلم بنات اوو ع علاقه محرمه مه بنات
والمسكينه الغلبانه مانقدر تواجهه
لييييه؟؟
تقول عشان لاتصير مشاكل

يا عمري انتي
لو انتي الي زوجك كفشك ع علاقه مع رجال
وربي وربي وربي
ليرميك عند اهلك من دون مايفكر اصلاا فيك وف عيالك

للاسف تربينا من كنا صغار
على تعظيم الرجل
مااحط راسي براسه هوو رجال وانا حرمه لازم اتنازل!!!!

مااقول غير الله يكون بعووووون البنات ويصبرهم ع ازواجهم 
29
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدايـــة
بدايـــة
أنا معاك إلى حد ما

فعلا الزوج لازم ما يكون محور الحياة والتعلق به يوصل لدرجة الجنون

المفروض يكون ضمن الاهتمامات ومن أهم الأمور في الحياة لكن مو الاهتمام الوحيد

والتعظيم لله وحده

ورضا الزوج مهم لأنه من رضى الله بدون مذلة لكن بحب ورعاية متبادلة بين الطرفين

أما نقطة المواجهة عند وقوع الزوج في خطأ فالحكمة والتروي والاستشارة أفضل من خراب البيت

مو خوف منه لكن حرص على معالجة الوضع والحفاظ على بيت مسلم من الانهيار والضياع

مشكورة يا عسل
حكااايه عشق@
حكااايه عشق@
الحياه الزوجيه اذ مابنيت ع التفااهم والصراحه
مارااح تمكل وتدخل فيها الغيره والشك الي تدمرها
وع فكره احنا تربينا ع الصدق والحب والطيبه مو تقديس الرجل>>مااذكر امي ربتني وانا صغيره انا اعشق الرجل وهو الصح وانالازم اصبر ع اخطاائه
فيه شي اسمه تفاااهم واخذ وعطاء وصرراحه
زوجي نبضي..
زوجي نبضي..
لو كل زوجه تتقي الله بتصرفاتها مع زوجها زعلها بشي ولو كل زوج اتقى الله بتصرفاته مع زوجته كان انبسط معها لو كل هالاثنين طبقو سنه رسولـــه كان عاشو احسن عيشه ...
يارب تجعلنا من السعدا انا وكل من قالت اميــــن؟؟
ام شرف
ام شرف
بووووووه تصدقين عاد وربي وربي وربي اني من كثر المشاكل الي بالمنتدى احس جاني اكتئاب معقووووووله هالمشاكل معقووووله مافي حريم مبسوطين مع ازواجهم؟؟؟
وعلى قوووووولتك استغر بمن الي تقول كشفته ومابينتله شي !! طيب لييييييييييييييييييه
واجهيه خلييييييييييييه يعرف غلطه ويعرف انك عرفتي واجب عليكي تووووووعيه على ان هذا غغلط ماهوووووو تخليه يستمر ويتمادى في الغلط اقلها لو تنصحيييييييييييه بطريقه غير مبااااااااااشرا عن عذاب القبر وعذاب الزنا و و و مع انك تخلييييييييييه يحس انك عارفه كل شي عنه اما تطني وتسوي نفسك ماشفتي شي هذا اككككككككككبر غلط
ولا تقولي خايفه من المشاكل طبيعي اي حرام يدخل علاقة الزوجين تكون بينهم مشاكل عالفاضي والمليان يعني المشاكل مكوجوده موجوده لوجود الحرام بينهم ولازم الغلط يتصلح عشان نصير اسره سعيده

الله يسخر كل زوج لزوجته ياااااااااااااااااااارب
حجازية مزاجية
بووووووه تصدقين عاد وربي وربي وربي اني من كثر المشاكل الي بالمنتدى احس جاني اكتئاب معقووووووله هالمشاكل معقووووله مافي حريم مبسوطين مع ازواجهم؟؟؟ وعلى قوووووولتك استغر بمن الي تقول كشفته ومابينتله شي !! طيب لييييييييييييييييييه واجهيه خلييييييييييييه يعرف غلطه ويعرف انك عرفتي واجب عليكي تووووووعيه على ان هذا غغلط ماهوووووو تخليه يستمر ويتمادى في الغلط اقلها لو تنصحيييييييييييه بطريقه غير مبااااااااااشرا عن عذاب القبر وعذاب الزنا و و و مع انك تخلييييييييييه يحس انك عارفه كل شي عنه اما تطني وتسوي نفسك ماشفتي شي هذا اككككككككككبر غلط ولا تقولي خايفه من المشاكل طبيعي اي حرام يدخل علاقة الزوجين تكون بينهم مشاكل عالفاضي والمليان يعني المشاكل مكوجوده موجوده لوجود الحرام بينهم ولازم الغلط يتصلح عشان نصير اسره سعيده الله يسخر كل زوج لزوجته ياااااااااااااااااااارب
بووووووه تصدقين عاد وربي وربي وربي اني من كثر المشاكل الي بالمنتدى احس جاني اكتئاب معقووووووله...
يسلمووووووو

المرووور