سمرمر

سمرمر @smrmr_1

عضوة فعالة

أفضل طريقة لإزالة الوحمات! اللي تعرف شي أو تحب تعرف.. تتفضل بليز

العناية بالبشرة

اخواتي الحبيبات:27:..

طلبتكم اللي عندها أي معلومات عن إزالة الوحمات بالليزر أو أي وسيلة ثانية .. بلييييييييييز لا تبخل علينا بالفائدة..
:( و ممكن اسألكم اذا تعرفوا أفضل عيادة او مستشفى في جدة متخصص في إزالة الوحمات في الجسم؟؟؟؟!!!!!! واذ أي وحدة تعرف احد او عملت هذي العملية ممكن تفيدنا بالمكان والسعر تقريبا... لا تردوووني بلييييييييييز....:06:

سمرمر
15
45K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توتو واوا
توتو واوا
انا اعرف وحده سوت العمليه في جده بس والله مادري في اي مستشفى
بس ماشاء الله عليها اختفت من وجهها تماما
بس جلس عليها لزق لمدة 6شهور :27:
سمرمر
سمرمر
هلا والله اختي "توتو واوا" وألف شكر على مرورك وردك السريييع يا عيوني :21:

:44: حبيبتي توتو واوا ، اوووووف 6 شهووور مرررررة كثيييير!!!!!!!!!!
أنا عندي وحمات في جسمي متفرقه في كذا مكان مو في وجهي الحمدلله بس مضايقتني كثير مع انها مجرد وحمات لونية أغمق من لوني بكم درجة بس أحسها باينة
:06::06::06: أنا على وش زواج ومايصير أكون ملونة كذا

طلبتك يالغالية الله يخليك اسأليلي قريبتك هذي وين سوت العملية وعند أي دكتور..والتكاليف يابنات اللي عندها أي فكرة وراح أدعيلك حتى لو ما رديتي :44: <<<<< شوفيني كيف طيبة أنا .. :23:

تحياتي لك..
سمرمر
عروس البحر996
عروس البحر996
يابنات انا نفس المشكلة الي تعرف مركز في الرياض تخبرني ولها الف شكر:24: :26:
ريتـــــال
ريتـــــال
بنات ،،

في حد يعرف علاج لوحمه لونها ابيض عن لون البشرة بدرجه؟؟

اذا ما في علاج في حد يعرف كريم يخبيها(خافي عيوب)بس يكون ضد الماء وثابت على البشرة؟؟؟

اختكم ريتـــــــــــــــــــــــال:27:
سمرمر
سمرمر
:27:
اهليييييييين فيكم اخواتي "عروس البحر996 " و اختي "ريتال"

ان شاء الله اخواتنا في المنتدى ما راح يبخلوا عننا بالمعلومات اللي عندهم وانا راح استنى وانتو استنو معايا :44:

بالنسبة لكي يا ريتال.. اتوقع برضه نفس الشي حتى لو الوحمة افتح من لون الجسم.. نفس الشي اذا تبغي تشيليها نهائي فعلاجها حسب معلوماتي تجميلي يعني عند اخصائي واحتمال بالليزر يشيلوها.. هذا اللي اعرفه واسأل اذا أحد مجرب هذا الشي أو يعرف عنه حاجة !!

بس إذا تبغي كريم يخفيها مؤقتاً.. فهذا حسب معلوماتي المتواضعة فيه كريم أساس طبي.. خاص لإخفاء البقع والجروح وما إلى ذلك.. اسمه "COVER MARK"