احراااااااااااااااج :(

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كلكم ياحوائيااااااااااااات

مستحيه منكم ماادري وش اقول بس والله محتاجه مشورتكم ورايكم :35:

انا توني عروس والأسبوع الجاي بيجوني خوات زوجي يتقههوون عندي وهم اول مره يدخلون بيتي طبعا ...... ومحتاررررررره بالشتن بعمري ماادري وش اسوي يعني ماادري وش اصلح لهم ووش اقدم يعني وش الاتيكيت :35: ..

ساعدوني جعلكم فالجنه يعني وش اقدم اول مايجون وش احط لهم ((قهوه .. عصير .. شاي ...ماء ... الخ )) وكل واحد قولولي اذا بحط معاه شي يعني حلا .. تشوكلت .. كيك .. اي شي
على فكره بيجوني بعد المغرب
والحلا والمعجنات ((وش اقدم لهم اذا بشتري من برى دلوني على محلات زينه وعندهم اشياء غريبه .. واذا اصلح بالبيت قولولي وش اصلح))
تكفون ماابي اتفشل وانحرج معهم كل سلفاتي فااااهمين الا أنا :44:

الزبده كل شي علموووووووووووووني والله اني متوهقه قلت ماراح يساعدني الا خواتي ماراح يقصرون معاي تكفون لاتفشلوني اول مره يجوني وهم ناس هااااااااي

طولتها معاكم بس الله يعطيكم الجنه ويوفقكم ساعدوني ضروووووووووي وعاااااجل :44:
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عســـــولــة
عســـــولــة
ياعمري الف الف مبروووووك

شوفي بنسبه لي انا اقدم لهم القهوره مع الحلى >>>اي حلى للقهوه ياكثرها

وطبعا بعد كذا شاهي ومعجنات

و***** الله البنات يفيدونك اكثر مني

بتوفيك يارب*_^
عضوه عالم حواء
شوفي ياقلبي
بالبداية هاتي عصاير اللي طازجة
يعني اللي بالجركل اوكية
ونوعي منها خلاص
وقدميها افضل لحالها
بعدين القهوة اول طبق يقدم تمرة بس متفننه فيها يعني مو مثل شكلها لا في بالمنتدى اشكاااااااال
روعه لتقديم التمر يعني مثلا التمر المحشي بالبسكوت مرة روعه وترشين علية نستلة هذا يكون بطبق كبير
وراااااااااااااايق خلاص وممكن سبت حلاوة راااااااااااااايق بعد يكون افضل
بعدها قدمي حلى لكل وحدة صحنها وبملعقتها والصحن مثلا يكون فية ثلاث انواع حلى مثلا
بعدها قدمي الشاهي
وتكونين مجهزة علبةالسكر واكياس الشاهي تكون بصحن لحال مثلا
الكركدية الشاهي الاخضر والزنجبيل هاذي تلاقينها بالسوبر ماركت انتي يعتمد عليك بطريقة عرضها للضيوف
مثلاترتبينها بااكياسها مثل ماهي بشكل حلو مع سبت السكر المكعبات
خلاص وكل وحدة تختار الشاهي اللي تبغاة وتضيف برغبتها السكر
تقدمين مع الشاهي فطاير كيك مكسرات والمكسرات تجيبينها من الرفاعي مرة روعه
وقبل لاتقدمينها دخليها على المكريوف شوي بس تحتمي تطلع ريحتها جنااااااااااااااان
تبغين تقدمين اشياء اضافية زياااااااادة براحتك
طبعا بالاخير لاتنسين البخور بس قبل لايطلعون بوقت حتى لاتأثمين بتبخيرهم ويشمون الرجال البخور من الحريم وهم طالعين
حبيت افيدك ياقلبي
ومبروك وربي يوفقك ويرزقك ماتتمنين
انا اعترض
انا اعترض
والله يا اختي هني بتحصلين كل وحده بتكتب لج حسب عاداتهم .. احنا مثلا بما انهم بيون بعد المغرب لازم ننوع اشوي حلو واشوي مالح .. يعني بالبدايه قدمي عصير بروحه بس مو على طول اول ما يشرفون .. اقعدي عشرين دقيقه بعدين قدمي ..

لو عندج طاوله سفرة رتبي الصحون والملاعق والسكاكين على الطاوله قبل لا يجون بفتره علشان مو كل اشويه تقومين وتجيبين وتتوترين .. واذا ما عندج جهزي الصحون والاغراض في المطبخ علشان مو كل اشويه تدورين عليهم .. اوكي ..

بعد ما تقدمين لهم العصير بعدها بعشرين دقيقه تقولين لهم حياكم اتفضلوا وتاخذينهم على طاولة السفره وانتي منوعه الاكلات من بيتزا وفطاير و كيكه ونوعين حلا وفواكه طبعا و اتحطين عندج الشاي والقهوه علشان الواحد مثلا يحب الكيك مع الشاي .. الخ ..

وعقب ما يخلصون ويردون الصاله او مكان ما كانوا جالسين تودين لهم شاي اخضر لمزيد من الضيافه .. وبس السالفه ما يبيله .. بس لازم تجهزين عمرج بفتره .. يعني جهزي بالليل اغراضج وثاني يوم جهزي روحج .. بسسسسسسسسسسس

والف مبروك مقدما ومؤخرا .
بنت الاشرااف220
شوفي ياقلبي بالبداية هاتي عصاير اللي طازجة يعني اللي بالجركل اوكية ونوعي منها خلاص وقدميها افضل لحالها بعدين القهوة اول طبق يقدم تمرة بس متفننه فيها يعني مو مثل شكلها لا في بالمنتدى اشكاااااااال روعه لتقديم التمر يعني مثلا التمر المحشي بالبسكوت مرة روعه وترشين علية نستلة هذا يكون بطبق كبير وراااااااااااااايق خلاص وممكن سبت حلاوة راااااااااااااايق بعد يكون افضل بعدها قدمي حلى لكل وحدة صحنها وبملعقتها والصحن مثلا يكون فية ثلاث انواع حلى مثلا بعدها قدمي الشاهي وتكونين مجهزة علبةالسكر واكياس الشاهي تكون بصحن لحال مثلا الكركدية الشاهي الاخضر والزنجبيل هاذي تلاقينها بالسوبر ماركت انتي يعتمد عليك بطريقة عرضها للضيوف مثلاترتبينها بااكياسها مثل ماهي بشكل حلو مع سبت السكر المكعبات خلاص وكل وحدة تختار الشاهي اللي تبغاة وتضيف برغبتها السكر تقدمين مع الشاهي فطاير كيك مكسرات والمكسرات تجيبينها من الرفاعي مرة روعه وقبل لاتقدمينها دخليها على المكريوف شوي بس تحتمي تطلع ريحتها جنااااااااااااااان تبغين تقدمين اشياء اضافية زياااااااادة براحتك طبعا بالاخير لاتنسين البخور بس قبل لايطلعون بوقت حتى لاتأثمين بتبخيرهم ويشمون الرجال البخور من الحريم وهم طالعين حبيت افيدك ياقلبي ومبروك وربي يوفقك ويرزقك ماتتمنين
شوفي ياقلبي بالبداية هاتي عصاير اللي طازجة يعني اللي بالجركل اوكية ونوعي منها خلاص وقدميها افضل...
100%
ام دانا العسوله
ياعمري الف الف مبروووووك شوفي بنسبه لي انا اقدم لهم القهوره مع الحلى >>>اي حلى للقهوه ياكثرها وطبعا بعد كذا شاهي ومعجنات و***** الله البنات يفيدونك اكثر مني بتوفيك يارب*_^
ياعمري الف الف مبروووووك شوفي بنسبه لي انا اقدم لهم القهوره مع الحلى >>>اي حلى...
هلا حبيبتي

اول شي خليكي ريلاكس ولا تخافين :35:

ثاني شي
ترتيب البيت وبخاصة غرفة الضيوف وتبخرينها بااحلى بخور عندك وتجهزين صواني الشاي والقهوه وكل شي

شوفي اول مايجون قدمي لهم عصير مع الكيك والكاتو

وبعدين قهوه ومعاها حلا واذا انتي تسوينه يكون افضل ..شوفي هنا في قسم الحلويات تحتارين ايش تسوين

وبعدين شاي ومعاها فطاير اذا ماتعرفين تعمليها اشتري جاهز
وحطيها في سله حلوه او ورق العنب وكبه

واذا تاخروا عندك قدمي كابتشينو

شوفي حلا الاخت ام جنو حلو

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2119455

كل الود

.

.