ممكن مساعده

الحمل والإنجاب

انا حامل لي تقريبا 3 شهور ومن بداية الحمل قالتي الدكتوره ان الجنين مافيه نبض ولازم ينزل بس انا صبرت تقريبا شهر ونص يوم بدأ الدم ينزل قلت خلاص مافيه امل ورحت لممستشفى وقلتلهم وعطيتهم تقرير الدكتوره الي كنت انا اراجع عندها في المستوصف واخذولي اشاعه واكدوا ان الجنين فعلا مافيه نبض وان نموه ضعيف وكشفوا علي وقالوا الرحم مش مفتوح وعطوني مهله اسبوعين انا جاني نزيف او طلوق اروح للمستشفى علشان يسوون لي تنتظيف والا راح يعطوني تحاميل " طلوق صناعيه " وراح الحين اسبوع وانا آلام بس مو لدرجة اني خلاص بروح للمستشفى مع العلم اني اكل رشاد وكل من قالي شيء سويته علشان تتساهل وارتاح بس الى الان
ممكن مساعده من الي مرة بهالتجربة وبعدين ماني عارفة طريقة التنظيف وكيف راح يعطوني هالتحاميل لاني انا عارفه تحاميل الولادة فعشان كذا انا مرره خايفة وفيه تبنيج ولا لا
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صوت الهدوء
صوت الهدوء
يا بعد عمري
والله ما عندي فكرة بس أسأل الله العلي القدير انه ينزل الجنين على خير وبدون مشاكل ولا تعب ويجعله ربي شفيع لج يوم القيامة ويعوضج بأحسن منه يا ارحم الراحمين
حبيبت عادل
حبيبت عادل
يا بعد عمري والله ما عندي فكرة بس أسأل الله العلي القدير انه ينزل الجنين على خير وبدون مشاكل ولا تعب ويجعله ربي شفيع لج يوم القيامة ويعوضج بأحسن منه يا ارحم الراحمين
يا بعد عمري والله ما عندي فكرة بس أسأل الله العلي القدير انه ينزل الجنين على خير وبدون مشاكل...
آآآآمين يارب العالمين وجزيتي خيرا اختي
حجه حواء
حجه حواء
السلام عليكم 0ماتشوفين شر اختي والله يعوضك بخير منه شوفي حبيبتي والله راح اقولك شي عن تجربه اولا انا توني مسقطه لي تقريبن شهرونص اجهضت كنت حامل بشهرالخامس قلي دكتوري ان الجنين متوفي بداية الرابع واعطاني مهله اسبوع ولو مانزل ينوموني بس انا سمعة فيها تنويم بغيت اتجنن المهم ماطول عليكي صبرت شهر لاالام ولاشي امي بغت اتجنن علي وقامة وسوتلي عشبه تلقينها عند العطارين شربة منها كاسين وحده المغرب وحده لما نمت وثاني يوم شربةقرفه كلماطرة علي شربة المهم قعدة يومين بس والحمد لله نزل وهذي تجربتي وياب اكون نفعتك بس ادعيلي الله يعوضني ويعوضك ومسلمات اجميعن واي استفسار انا حضره
Delicate petals
Delicate petals
الله يعوضك عنه خير يا اختي
ما عندي فكرة عن الاجهاض
بس حبيت ادعيلك
حبيبت عادل
حبيبت عادل
السلام عليكم 0ماتشوفين شر اختي والله يعوضك بخير منه شوفي حبيبتي والله راح اقولك شي عن تجربه اولا انا توني مسقطه لي تقريبن شهرونص اجهضت كنت حامل بشهرالخامس قلي دكتوري ان الجنين متوفي بداية الرابع واعطاني مهله اسبوع ولو مانزل ينوموني بس انا سمعة فيها تنويم بغيت اتجنن المهم ماطول عليكي صبرت شهر لاالام ولاشي امي بغت اتجنن علي وقامة وسوتلي عشبه تلقينها عند العطارين شربة منها كاسين وحده المغرب وحده لما نمت وثاني يوم شربةقرفه كلماطرة علي شربة المهم قعدة يومين بس والحمد لله نزل وهذي تجربتي وياب اكون نفعتك بس ادعيلي الله يعوضني ويعوضك ومسلمات اجميعن واي استفسار انا حضره
السلام عليكم 0ماتشوفين شر اختي والله يعوضك بخير منه شوفي حبيبتي والله راح اقولك شي عن تجربه اولا...
الشر ما يجيكي اختي بس لو تكتبين لي وبالتفصيل عن العشبه واسمها وكيفية تحضيرها هي ويا القرفه