abanoo
abanoo
انا ولدي كان كدا ووديتو دكتور عظام اطفال في الحبيب وعملو اشعة وتحليل وطلع كل شي طبيعي مع انو مولود وعندو نقص كالسيوم ودا الي خوفني
بس الدكتور قال في اطفال اول مايمشو يكونو كدا وقال نستنى لما يكمل سنتين وازا ماتحسن نسوي جبيرة للرجل
والحمد لله دحين عمرو ٥ سنين ووضعو طبيعي ومااحتاج شي
ملهمةاحساسة
ملهمةاحساسة
اهلين حبيبتي عندي لك العلاج بس بشرط تنتظمين علية لان ولدي مر بنفس مرحلت ولدك والحمدلله مع العلاج شفي تماما اولا فيه فيتامين بالصيدلية اسموة  OsteoCare يشرب ٥ ملي صباحاً و٥ ملي مساءً ويمكن خلطة مع عصير برتقال اذا ماتقبلوة طفلك ثانيا كثري لة من اكل السمسم والطحينية والحليب والبيض ثالثا كل يوم عند النوم خلي علية البامبرز فقط ودلكي جسموة بزيت الزيتون وامسكي من الورك بيدينك والنزول حتئ اصابع قدموة وكرري الحركة حتئ تحسين ان عضلاته بدت تلين بعدين حاولي انك تلفينهن يعني زي المهد لمنطقة الرجول فقط ودلكي العامود الفقري رابعا عرضية لشمس كل يوم ولمدة لاتقل عن الساعة عند الشروق او الغروب مع عدم لبس السروال لكي تتعرض جاميع السيقان لشمس استمري لمدة شهر وراح تشوفين النتيجة وتدعين لي ان ربي يحقق الي بالي 
اهلين حبيبتي عندي لك العلاج بس بشرط تنتظمين علية لان ولدي مر بنفس مرحلت ولدك والحمدلله مع العلاج...
تسلمين ياقلبي الله يجزاك كل خير ويعطيك ماتتمني ويحقق لك اللي ببالك....بحاول اعمل بنصيحتك
ملهمةاحساسة
ملهمةاحساسة
abanoo abanoo :
انا ولدي كان كدا ووديتو دكتور عظام اطفال في الحبيب وعملو اشعة وتحليل وطلع كل شي طبيعي مع انو مولود وعندو نقص كالسيوم ودا الي خوفني بس الدكتور قال في اطفال اول مايمشو يكونو كدا وقال نستنى لما يكمل سنتين وازا ماتحسن نسوي جبيرة للرجل والحمد لله دحين عمرو ٥ سنين ووضعو طبيعي ومااحتاج شي
انا ولدي كان كدا ووديتو دكتور عظام اطفال في الحبيب وعملو اشعة وتحليل وطلع كل شي طبيعي مع انو...
الله يخلية لك...يارب طمنتيني الله يطمن بالك..بس بسألك ولدك رجلة زيي اللي بالصورة يعني ملاحظ للكل ان رجلة موطبيعية؟؟وهل وصف لة شي الدكتور؟؟؟ومعليش اسم الدكتور
ام جمانه القمورة
الله يعافيه وتشوفينه عريس ويحفظه وتشفي بنتي يارحمن ياشافي
ملهمةاحساسة
ملهمةاحساسة
الله يشافي لك بنتك يام جمانة يارب