ملهمةاحساسة
ملهمةاحساسة
للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
وردة برونزية
وردة برونزية
تسلمين ياقلبي الله يجزاك كل خير ويعطيك ماتتمني ويحقق لك اللي ببالك....بحاول اعمل بنصيحتك
تسلمين ياقلبي الله يجزاك كل خير ويعطيك ماتتمني ويحقق لك اللي ببالك....بحاول اعمل بنصيحتك
امين ياقلبي الله يجزاك الجنة وانا ولدي اللحين يدرس باول وطبيعي
abanoo
abanoo
الله يخلية لك...يارب طمنتيني الله يطمن بالك..بس بسألك ولدك رجلة زيي اللي بالصورة يعني ملاحظ للكل ان رجلة موطبيعية؟؟وهل وصف لة شي الدكتور؟؟؟ومعليش اسم الدكتور
الله يخلية لك...يارب طمنتيني الله يطمن بالك..بس بسألك ولدك رجلة زيي اللي بالصورة يعني ملاحظ للكل...
ايوا كان كدا وبالزات لما يمشي مرة يبان الميلان والدكتور مااعطانا شي بس انا كملت عالكالسيوم
والدكتور سوداني بس ناسية اسمو لانو انا من المدينة ونزلت الرياض بس عشان اكشف عليه لانو ماعندنا في المدينة اخصائي عظام اطفال
ام الوسيم
ام الوسيم
انا ولدي لما كان عمره سنتين كانت رجله شبيهه برجل ولدك ولما يجري تخبط برجله الثانيه

ولا اهتميت الى ان جاء يوم واخوه الكبير كان يلعب معه واخوه كعبل رجله فطاح عليها

وقام يصيح وماقدر يمشي اوقفه ويطيح علي مره ثانيه

ووديته المستشفى وسووا له اشعه وقال مافيه كسر

بس عنده لين شديد ولو استمر كان ممكن اذا وصل لعمر 3 سنوات نسوي له عمليه

وصرف له كالسيوم لمده 4 شهور واعرضه للشمس يوميا طوال ال4 شهور وربط على رجله لمدة اسبوع

والان الحمدلله بخير وعظامه سليمه

لاتهملين الموضوع روحي للطبيب وخليه يشوف وضعه

اذا كان سليم ان شاء الله تكونين ارتحتي من الهم والقلق

وماتلومين نفسك بكره عشانك اهملتيه

واذا فيه شئ لاقدر الله تكونين عرفتي الوضع من بدري قبل لاتتردى حالته ويصير ماله علاج

ام جودي2010
ام جودي2010
قلبي عليه اسمعي تاكدي انه مهو خلع واظنه مثل ماقالوا البنات نقص لكن تاكدي باشعه