مشكله ابنى محرجه لكنها تؤرقنى الله يجزاها الجنه الى تجاوبنى

الأمومة والطفل

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتى الغاليات
مشكله ابنى محرجه :35:
ولكن ثقتى بالله ثم بكم تجعلنى ابوح بها على اجد الاجابه الشافيه :( التى تطمئن قلبى
المشكله ان ابنى الان عمره ثلاثه اشهر وقد ختاناه وعمره عشره ايام وسارت الامور على مايرام وكل شى جيد يتبول طبيعى وينتصب طبيعى
لكن بعد مرور شهرين ونصف لاحضت ان عضوه يدخل الى الداخل مثل شكل السره فى البطن :(
ولاينتصب عند اللتبول اعزكم الله ويكون غائرا الى الداخل اى داخل الحلقه التى تسبق الطرف الاملس من العضو كما قلت مثل شكل السر :35:
افتونى هل هذا شى طبيعى او ماذا اصبحت اخاف عليه من الشغاله واشك فى انها عملت له شى لان عضوه لم يكن بهذا الشكل الا حينما بداء دوامى واصبحت تغير له واتركه عندها فى الصباح :06: هل هذا شى طبيعى او فى الامر سر :30:
الله يدخله الجنه من اوسع ابوابه ويوفقها الى ترد على وتهتم بقضيتى او تسال احد عنده اولاد :arb:
لاتخيبيوووووووووووووووووون رجائى فيكم :(
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الحرية ملاك
هلا عزيزتي

ياربي والله زعلتينى انا ماراح اقدر افيدك بس انتي لازم تعرضيه على الطبيب

واذا انتي شاكة بالشغالة لا تسكتي كذا حرام عليكي تصرفي بسرعة هذا طفل

والله يكون في عونك وعون طفلك والله يشفية
السيدة ماما
السيدة ماما
عزيزتي انت ليش ساكته عليه ؟ .. وديه الطبيب يكشف عليه
أمل الروح
أمل الروح
أختي أنا جيتك بالخبر اليقين

وترى أنا عندي ولدين يعني خبرة

وهذا الشيء عادي وطبيعي جدااااااااا

والخطأ على الدكتور إلي ماوضحلكم وفهمكم

إنت المفترض تمسكيه بيدك وتخرجيه على بره وبعدين الجلدة (الحلقة)تشديها على بره وتنظفي إلي تحتها لأنه الشحم يتجمع هناك وممكن تلتصق الجلدة

ودايما أدهني فازلين يعني شدي الجلدة (الحلقة)على بره وادهني تحتها فازلين عشان ماتلتصق بالعضو إن شاء الله تكوني فاهمة علي
أمل الروح
أمل الروح
بس يا اختي حراك لا تسيبي الطفل مع الشغالة لوحدهم والله ياما نسمع عن مصايبهم

الله يلطف بأولادنا
ذكاء
ذكاء
شوفي اختي انا عندي ولدين يعني من خلال خبرتي اقولك هذا شئ طبيعي
خاصة اذا طول الحفاظ عليه اذا تبين تتأكدين نزلي الحفاظ عنه فتره مثلا ساعه ساعتين وشوفي اذا صار شكله طبيعي او اعرضيه على طبيب حتى تتطمنين وان شاء الله ما يكون فيهم غير العافيه