s_m_l
s_m_l
الله يفرج همها
ورود المطر
ورود المطر
انا مثلها مستحيييل انسى خيانة زوجي واذا طلع قلبي يوجعني والي مزود علي ان اخوياه يذكرونه فيها وكل مامر اسمها فز قلبه واذا مر ع شارع
بيتها يذكرها تعبت تعبت نفسيتي صاااارت دمااار
*هذاك اول *
*هذاك اول *
اذا هي فعلا ماتبي تتطلق تحاول تتنااااسى وتعيش يومها وقبلها تفوض امرها لله وتدعيله بالهدايه وتستودع زوجها في سجودها وربي بحوله وقوته مابيخيبها ان شاءالله اهم شي انها تحسن الظن بالله وربي يهدي سرها ويصلح حالها مع زوجها يارب
شذى الورد 3000
شذى الورد 3000
انا مثلها مستحيييل انسى خيانة زوجي واذا طلع قلبي يوجعني والي مزود علي ان اخوياه يذكرونه فيها وكل مامر اسمها فز قلبه واذا مر ع شارع بيتها يذكرها تعبت تعبت نفسيتي صاااارت دمااار
انا مثلها مستحيييل انسى خيانة زوجي واذا طلع قلبي يوجعني والي مزود علي ان اخوياه يذكرونه فيها وكل...
لو أحبت الله أكثر من حبها لزوجها ما وصلت للحالة هذي .... لو علقت قلبها بربها أكثر من تعلقها بزوجها كان الآن مرتاحه ويدور رضاها بعد ... لأكن علقت نفسها بزوجها لدرجة لو يغلط غلط بسيط تتعب ... الزوج محيدوم لنا يخون يتزوج يمرض يموت .. يعني كل مصارتله مصيبه من المصايب هذي اتأثر وانقهر وأموت مي حياه هذي .. لازم نعلق قلوبنا بلخلقنا وننقهر على تقصيرنا في حقه ولا ندي الاهتمام هذا إلا للي خلقنا..
غداً_أجمل
غداً_أجمل
خليها تذكر ربها من منا مانكوت بنار الخيانه أو زواج الزواج ترا الشيطان يكبر الموضوع براسها ودام الرجال ندمان خليه يراضيك بسفره أو هديه وتناسي وإذا جاء ع بالك هالموضوع استغفري ١٠٠ مره والله هالطريقه فعاله