الي عندها حل لمشكلتى ابدعيلها من كل قلبى

العناية بالبشرة

مرحبا فيكم يا اخواتى اتمنى ان يكون عند كم حل لمشكلتى انا بشرتى بالاخص بشرة وجهى اذا شلت منها الشعر يطلع فيها حبوب ولا تروح الا بعد شهرين او اكثر سواء شلتها بالخيط او الحلاوة :06: :06:فنصحتنى الكوافيرة انى اجرب الشمع وياليتنى ما جربتة صار لى الحين عشرة شهور والحبوب كل مالها فى زيادة ولانفع معها اى علاج مع ان بشرتى ليست دهنية :29: فااذا كانت اى وحده منكم يااخواتى عندها حل لاتبخل على اللة يجزاكم الف خير
7
714

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــ عديل ـــــروح
انصحك انك تروحي لدكتور جلديه لا تجازفي وتاخذي علاج وتخربي وجهك لان بشره عن بشره تفرق.....ولكن اذا حبيتي تسوي فتله انا بدلك على وحده تسويه زين وتحطلك مرهم بعد الفتله وتقولك وش تحطي في وجهك بعد الفتله عشان ما يطلع حبوب انا نوع بشرتي حساس مره لكن لما سويت عندها ولا حبه طلعت....اظاهر الي كانت تسويك الفتله ما كانت تحط مره ولا ثلج على وجهك ولا كانت تقولك ايش تسوين في بشرتك عشان ما تتهيج.
فلوووووونه
فلوووووونه
هلا اختىى ذات القبعة الحمراء......

شوفى حبيبتى انا بشرتى نفس بشرتج بضبط يعنى اذا شلت بالخيط او بشمع تطلع هالحبوب هاذى .... بس انا والله جربت اخر مره شغلله حلوه وماطلع حبووب نفس كل مره يعنى اخف بوايد من كل مررره والله وهى ...... تبين ملعقة سكر وخميره وعسل وتحطينهم فى ربع كوب من الماء الدافىء وتدهنين ويهج فيه ... وبعدين تنطرين لما يجف واهو راح يجف بسرعه وبعدين تتوكلين على الله وتحفين ويهج ....... على الفكره ملعقة صغيره من كل نوع ........... ويوم تحفين وتخلصين دهنى ويهج يا بالعسل او سكر او ماء ورد يعنى عندج 3 شغلات وحطى الى يريحج منهم وراىى الحف صيده ......واتمنىىى انى اكون ساعدتج ...... والله يوفقج انشالله ......
:17:
كهف المساء
كهف المساء
شوفي بالغاليه
استخدمي عصار
الي عليه رسمت اسد
بس الخط مو لونه برتقالي
لا اسود واحمر
لمده اسبوع فقط

وان شاء الله تروح
اجيب اسمه واكتبه لك
بس تاكدي من الصيدلي
انه زين لك
وان شاء الله بتدعين لي
honey_lipes
honey_lipes
مشكووورين يابنات افدتونا بسالفة الحبووب اللي بهدلتنا والله :44:
فلوووووونه
فلوووووونه
العفووووووا حبيبتى honey_lipes...... ماكو شىء والله يغلى عليكم انتوا حباايب الى الابد :32: ........... وحيااج الله وانشالله ترتااحين ...... لاتنسونا بدعاء جزاكم الله الخير ............:26: :17: