UAE_forever
UAE_forever
موضوووعج حلوووووو
sweetness
sweetness
تسلمين على الموضوع

وفعلا عامل الحوار مهم جدا في الحياة الزوجيه لكن غالبا الزوجه تحب الحوار واغلب الازواج لا يطيقونه ولا يرون مصلحه من استخدامه في الحياة الزوجيه

انا للاسف عامل الحوار معدوم في بيتي ... واكره شي عنده اذا قلت له تعال نتفاهم

جربت معه بالطيب وباللين وبالعصبيه وبكل الطرق لكن دائما يكون التلفزيون هو اللي له النصيب الاكبر من الاستماع عنده
سرالنور
سرالنور
اهلين قلبي........... كلمة روعة علية شويييييييييييييييييييييييييييييية انا احب المواضيع الي زي كذا ودائماًاحفظها في ملفات تنفعني قدام .....ابقولكم بعض من اوراق حياتي مع زوجي وهو سبحان الله جامع كل صفات المتضادة.... انا زوجي مايحب شئ اسمة عتاب واذا عاتبتة رجعت المشكلة اكبر من اول عرفت الي يزعجة وماصرت اعاتبة وهذا الشئ تاعبني بس اتحمل علشان المركب تمشئ وانا والله اموت علية واحبة بعيوبة ولاني عارفة ومتأكدة ان مافي انسان كامل ولازم اقبلة بعيوبة مثل ماقبلني بعيوبي واحاول اغيرمن اسلوبي معة وانا فيني خصلتين مااحبهم فيني واحب اغيرهم وانا بصدد التعديل هذة الخصلتين هما الاستفزاز والنقد لتصرفات زوجي احيلناً وهذا كلة من شرفو الاولاد وكل زعلنا علي طريقة تربية الاولاد لانة اولاً يضرب وثاناً يفرق بينهم وهذا الي مااحبة حاولت معة بلين واعطيتة كتب بطريقة غير مباشرة اشرطة كاسيت لناس يحب يسمع منهم بس ماكو فايدة وماراح ايئس من رحمت ربي وابدعيلة وفية اشيا كثير ماذكرتها تخصني وتعاملة معاي مضايقني بس تعبت في الحلقة القادمة لنا رجعة انشاء الله ومشكورة علي الموضوع :27: